التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشو

الحجرف: مرتبطون بميزانية محددة ولا نستطيع ان نتجاوزها لتسجيل الطلبة

 

 

 

 

 

 

 

  • لا يوجد إعلان لأعضاء هيئة التدريس وأي إعلان سيكون حسب احتياجات الأقسام العلمية
  • الخطط المستقبلية للهيئة جعلتنا نتواصل مع متطلبات سوق العمل لمعرفة متطلباته

أكاديميا/ متابعات

عقد أول اجتماع للجنة العليا للقبول لبحث ومناقشة عملية القبول الخاصة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، طبقا للميزانية المرصودة

قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة المهندس حجرف الحجرف في تصريح للصحافيين عقب حفل تخريج الطلبة الفائقين للعام الدراسي 2016/2017: لقد تشرفنا اليوم في احتلفنا بتخريج بكوكبة من طلبة المتفوقين برعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح – حفظه الله ورعاه-.
وأضاف ان هذا التكريم الذي عودنا عليه حضرة صاحب السمو كل عام وعود أبنائه الطلبة الخريجين ما يزيدنا إلا إصرار وعزم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ورفعة بلادنا الكويت.
وأردف قائلا: ان الهيئة سخرت كافة الإمكانيات من ورش ومختبرات وغيرها من الأدوات في الكليات والمعاهد التدريبية والتطبيقية ونأمل بان يكون هذا الأمر خير وبركة على دولتنا الكويت، وان يساهم الطلبة على بناءة مجتمعة وتطويره.
وفيما يخص فتح الشعب والتسجيل المقررات للفصل الدراسي أمام الطلبة الحجرف أكد ان التطبيقي ملتزمة سوى كان التسجيل للفصل الصيفي أو غيره بتسجيل الطلبة بقدر المستطاع، وتابع قائلاً: نحن مرتبطون بميزانية محددة لنا ولا نستطيع ان نتجاوزها ومع ذلك فنحن بذل جهود كبيرة لاستقطاب وتسجيل أكبر عدد من الطلبة ومع ذلك تم زيادة عدد الشعب والمقررات الدراسية وتم زيادتها أكثر من الحد الأقصى.
وأضاف الحجرف ان الخطط المستقبلية للهيئة جعلتنا نتواصل مع متطلبات سوق العمل، مشيراً إلى عقد أول اجتماع للجنة العليا للقبول لبحث ومناقشة عملية القبول الخاصة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، طبقا للميزانية المرصودة.
وعن الإعلان عن أعضاء هيئة التدريس قال الحجرف أنه إلى الآن لا يوجد أي إعلانات لأعضاء هيئة التدريس، كما أن أي إعلان سيكون بحسب احتياجات الأقسام العلمية في الكليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock