الرئيسية / التطبيقي / «التطبيقي»: أ.د. فاطمة الكندري تمارس مهام عملها بالتعاون والتنسيق التام مع كافة المسؤولين بالهيئة

«التطبيقي»: أ.د. فاطمة الكندري تمارس مهام عملها بالتعاون والتنسيق التام مع كافة المسؤولين بالهيئة

 

 

نفت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان لها ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية عن تقديم مدير عام الهيئة بالإنابة أ.د. فاطمة الكندري باستقالتها من منصبها، مؤكدة انها تقوم بمهامها المكلفة بها بالتعاون مع جميع قياديي الهيئة ومسؤوليها.
وقالت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. فاطمة العازمي ان جميع المسؤولين بالهيئة وعلى رأسهم المدير العام بالإنابة أ.د. فاطمة الكندري يستشعرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرة الى ان الجميع يعملون في إطار الأسرة الواحدة لتحقيق الصالح العام والارتقاء بالعمل في كافة جوانب وقطاعات الهيئة.
وأهابت العازمي ببعض المواقع الإخبارية تحري الدقة عند نشر الأخبار التي تتعلق بالهيئة، والتي من شأنها المساس والتأثير على سير العملية التعليمية  والذي  ينعكس سلبيا على كافة أبناء الهيئة من الطلاب والطالبات، وضروره الرجوع إلى المسؤولين للتأكد من صحة الأخبار، مؤكدة أن أ.د.فاطمة الكندري تقوم بممارسة مهام عملها التي تم تكليفها بها لحين تعيين مدير عام جديد بالأصالة للهيئة، وأن كافة القياديين والمسؤولين والمدراء بالهيئة يبدون أقصى درجات التعاون للاستمرار في تقديم الهيئة لرسالتها التعليمية في خدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الحسيني: نناشد مدير التطبيقي في معالجة تجاهل بعض الادارات والعمادات لانجازات الطلبة العلمية

      أكاديميا | خاص استنكر فواز الحسيني احد اعضاء الفريق البحثي المشارك في ...