وزارة التربية

(التربية) أقامت حفل تكريم فائقي الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمعهد الديني ومدارس التربية الخاصة للعام الدراسي (2017/2018)

  • وزير التربية: سخرنا كل الامكانيات لنجاح أبنائنا الطلبة وتفوقهم

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي أن الوزارة سخرت كل امكانياتها لتوفير أدوات النجاح والتفوق لأبنائها الطلبة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فائقي الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمعهد الديني ومدارس التربية الخاصة للعام الدراسي (2017/2018) الذي أقامته الوزارة أمس برعاية وحضور الوزير العازمي وبنك الكويت الوطني.

واضاف العازمي في كلمة له بهذه المناسبة ان الوزارة وفرت كل السبل المادية والمعنوية لتشجيع الطلبة على التفوق وغرس القيم الدافعة بهم للتنمية إيمانا منها بأن بناء الأوطان يأتي ببناء الإنسان.

وأوضح أن المجتمع بكل قطاعاته يؤدي دورا مهما في خلق بيئة مشجعة للتميز والتفوق بدءا من الأسرة التي زرعت في أبنائها حب العلم وعملت بصمت وجهد لتوفير البيئة المثلى للتحصيل الدراسي مرورا بالهيئة التعليمية في المدارس من معلمين ومعلمات أحسنوا العطاء وبذل الجهد في خدمة طلابهم ليصلوا اليوم الى هذه المستويات من التفوق وانتهاء بالطلبة انفسهم الذين سعوا بجهد إلى تحقيق ما حصدوه.

وذكر أن القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني يعملان على تكوين وجود انساني واجتماعي قبل أن يكون اقتصاديا ويدفعان بالكفاءات للصفوف الأولى دائما “وهذا ما نتلمسه من اهتمام البنك الوطني سنويا برعاية هذا الحفل”.

ومن جانبها قالت نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني راعي الحفل شيخة البحر إن هذا الحفل السنوي يأتي من وعي البنك بمسؤوليته الاجتماعية وكون العلم هو الوسيلة الوحيدة لسمو الانسان وتحقيق أهدافه وهو سلاح في وجه تحديات المستقبل.

وأضافت البحر في كلمة لها بالحفل أن الفائقين هم ثروة وطنية يجب المحافظة عليها بالاهتمام والرعاية ليكونوا عمادا من أعمدة الدولة.

بعد ذلك تفضل الوزير العازمي وشيخة البحر والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد بتكريم الطلاب والطالبات الفائقين والحاصلين على جوائز متميزة في الأنشطة المدرسية والمسابقات الخليجية والدولية وسط فرحة أولياء الأمور وفخرهم بأبنائهم وبناتهم. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock