الجامعات الخاصة

«الأكاديمية الأسترالية» اختتمت «كيف تدير الأزمات والتوتر في بيئة العمل»

في إطار التعاون بين الأكاديمية الأسترالية وديوان المحاسبة



اختتمت الأكاديمية الأسترالية البرنامج التدريبي «كيف تدير الأزمات والتوتر في بيئة العمل»، الذي عقد خلال الفترة من 2 الى 6 الجاري لصالح موظفي ديوان المحاسبة.

ويعتبر البرنامج من البرامج المهمة التي تهدف إلى التعريف بمصادر التوتر والأزمات في بيئة العمل وتأثيرها على المسار المهني والأساليب المستخدمة للقضاء عليها والوقاية منها.

وتركزت العناصر الرئيسية لهذا البرنامج على التعرف على ميكانيكية تقليص التوتر في بيئة العمل، طرق استشعار الأزمات وإدارتها، عادات المتوترين والممارسات الخاطئة التي تجلب التوتر في بيئة العمل، العلاجات المفيدة للتوتر ومفاتيح النجاح، الأثر الإيجابي للياقة الذهنية ونمط التفكير في الأداء المهني.

وقد أشاد المحاضر بتفاعل المشاركين خلال البرنامج واهتمامهم بطرح خبراتهم التي أثارت الدورة التدريبية وأعطت بعدا تطبيقيا مهما لها.

وفي السياق نفسه، أعرب جميع المشاركين في الدورة عن جزيل امتنانهم لإدارة التدريب والعلاقات الدولية في ديوان المحاسبة على عقد مثل هذه البرامج المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة المعهد على جهودهم الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.

ويأتي تنظيم مثل هذه البرامج انطلاقا من التزام الأكاديمية الأسترالية بمسؤولياتها تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، وقد دأبت الأكاديمية على توفير أبرز الخبراء والمتخصصين للاستفادة من خبراتهم وإثراء معارف المشاركين بأبرز المستجدات لمواكبة التحديات والتطورات في سوق العمل.

وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين وذلك بحضور ممثلين من إدارة التدريب والعلاقات الدولية في ديوان المحاسبة ومن الأكاديمية الأسترالية، وتم توجيه الشكر والتقدير لإدارة التدريب والعلاقات الدولية في ديوان المحاسبة على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية الأسترالية لتنفيذ هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock