غير مصنف

إدارة العلاقات العامة والإعلام تحتفل بالعيد الوطني وعيد التحرير بمشاركة كليات وإدارات جامعة الكويت

 

 

 

 

 

تحت رعاية مدير جامعة الكويت

 

كتبت: شريفة العبدالسلام

تصوير: بنسيمون جوزيف

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام احتفالية العيد الوطني وعيد التحرير بمشاركة كليات وإدارات جامعة الكويت وبرعاية من بيت التمويل الكويتي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21-2-2018، في بهو مسرح عبدالله الجابر – بالحرم الجامعي – الشويخ.

وحضر الاحتفالية أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي، والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق الدكتور آدم الملا، ومساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث ومدير مكتب تحليل وتطوير الأبحاث الأستاذ الدكتور حيدر بهبهاني، وممثل بيت التمويل الكويتي مساعد مدير العلاقات العامة عبدالله السيف، وعمداء الكليات، ومدراء الإدارات، والموظفين.

وبهذه المناسبة أعرب مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري عن سعادته للتواجد في هذه الاحتفالية التي تقيمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع الكليات والإدارات في الجامعة بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدنا الحبيبة الكويت.
وقال: “نعم ها هي الأعياد الوطنية السعيدة تعود مجدداً وقلوب أهل الكويت تنبض بحبها، ونحتفل اليوم والكويت متشجة بأزهى وأبهى ثياب الفرح والسرور ومتلألئة بأبهى صور حب الوطن والانتماء إليه”.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا تقدم أ.د. الأنصاري باسم أسرة جامعة الكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، ولمعالي رئيس مجلس الأمة الموقر السيد مرزوق علي الغانم، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح والحكومة الرشيدة، والشعب الكويتي الوفي بمناسبة الذكرى ال 57 لاستقلال الكويت والذكرى ال27 ليوم التحرير والذكرى ال 12 لتولي سمو أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الكويت وأهلها بالمزيد من الخير والرفعة والتآلف والأمن والأمان وأن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه، مستذكراً بكل فخر واعتزاز بطولات شهداء الكويت الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وسجلوا أروع الصور في التضحية والفداء داعين الله عز و جل أن يرحم شهدائنا الأبرار ويسكنهم فسيح جناته.
وذكر أن هذه المناسبات الوطنية الغالية على نفوسنا تأتي جميعاً لتجسد وتؤكد على أواصر الوحدة الوطنية والتلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب وتجديد الشعور بالانتماء والحب للوطن واستذكار انجازات وأمجاد الوطن التي سطرها الشعب الكويتي عبر تاريخه الحافل بالانجازات.
وأكد أ.د. الأنصاري على أن الاحتفال بالأعياد الوطنية مناسبة للتعبير عن الفرحة والابتهاج والمحبة بين أفراد المجتمع ولكن نحتاج بهذه المناسبة إلى وقفة مع النفس ودعوة للاستفادة من الدروس والعبر في التلاحم والتماسك ولما قدمناه للوطن من عطاء وبذل الجهد للنهوض به و تنميته والمحافظة عليه فحب الكويت عطاء وإيثار وعمل جاد وتضحية وتنافس من أجل خدمة الكويت والمحافظة عليها من أجل رد الجميل لهذا الوطن المعطاء.

وأوضح أن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة تهدف إلى استثمار هذه المناسبات الوطنية لتفعيل أواصر الألفة والمحبة والتآخي والانسجام المجتمعي وغرس الروح الوطنية والقيم الإيجابية مثل البذل والعطاء والعمل التطوعي والتفاني وتحمل المسؤلية لتحقيق الصالح العام.
وفي الختام دعا أ.د. الأنصاري المولى عز وجل أن تحقق دولة الكويت مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدي وسمو وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما، وأن يديم عليهما موفور الصحة والعافية، وأن يحفظهما ذخرا للكويت وشعبها، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، معبراً عن خالص شكره وتقديره إلى إدارة العلاقات العامة والإعلام وكل من شارك وساهم في التنظيم من الكليات والإدارات، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

وبدوره ذكر أمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي أن مناسبة العيد الوطني ويوم التحرير من المناسبات التي تذكرنا بتلاحم الشعب الكويتي وحبه لوطنه، داعياً المولى عز وجل باستمرار الرخاء على وطننا الغالي الكويت بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله.

وشارك في الاحتفال كليات وإدارات ومراكز العمل بالجامعة، وفي الختام كرم مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري والأمين العام الدكتور مثنى الرفاعي الجهات المشاركة في الاحتفالية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock