الجامعات الخاصة

‫«طيران الجزيرة» اختتمت تدريب طلبة جامعة «الخليج»‬

عقدت جامعة الخليج وشركة طيران الجزيرة، مؤتمرا صحافيا للإعلان عن اختتام الموسم الأول للتعاون الأكاديمي بين الشركة والجامعة أمس في الحرم الجامعي.

وأكد رئيس الجامعة د. دونالد بيتس، التزامها بتطوير المشاريع المقبلة، وتطلعها إلى ترسيخ قاعدة المعرفة وتعزيز ثقافة وقدرات طلابها في مجالات التمويل والقانون والتسويق والموارد البشرية، مؤكدا أن عام 2018 سيكون مثمراً للطلاب والمدربين على حد السواء، لما سيشهده من مبادرات بالتعاون مع «طيران الجزيرة».

وبين بيتس أن الجامعة تسعى إلى توفير أفضل الفرص القيمة لتنمية مهارات طلبتها، والتي تصبح من خلالها في طليعة القطاع التعليمي، مشيرا إلى أن الجامعة أحرزت المرتبة الـ49 من بين 1000 جامعة في العالم العربي بحسب تصنيف QS مؤخرا، وتعد أيضاً واحدة من المؤسسات المرموقة في العالم، فضلاً عن حصولها على أربعة اعتمادات أكاديمية معترف بها دولياً.

قدرات بارزة

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران، إن الجامعة صنعت علامتها الأكاديمية المميزة على مر السنين الماضية، مبيناً أن هذا المشروع يثبت قدراتها البارزة.

وأضاف راماشاندران أن الشراكة تؤكد التزام الشركة ببرنامجها للمسؤولية الاجتماعية للشركات، ويهدف إلى بناء أجيال المستقبل الوطنية بمهارات متقدمة، وتدريبها لتكون جاهزة للتوظيف والعمل في القطاع الخاص.

وتابع أن «الجزيرة» بصفتها أول شركة طيران خاصة وغير حكومية في الشرق الأوسط، وبعد تقديمها نموذجاً يحتذى في العمل المتطور والتعاون باعتراف جهات متخصصة عديدة، تعد الخيار الأفضل لتقديم تجربة عمل فريدة من نوعها لطلبة جامعة الخليج.

تجارب تعليمية

بدوره، ذكر نائب الرئيس لشؤون التسويق والمنتج في الجزيرة اندرو ورد، أن قطاع صناعة الطيران في الكويت يشهد نموا سريعا، وتحافظ «الجزيرة» على مكانتها الرائدة كشركة منخفضة التكلفة محلياً وإقليمياً، ونخطط حاليا لتحقيق نمو كبير على مدى السنوات الخمس المقبلة، ونحن حريصون على الاستثمار في تجارب تعليمية جديدة لتوسيع وتطوير قاعدة معارفنا.

وأضاف ورد ان برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى «الجزيرة»، يساعد في العثور على أفضل الأفكار في الكويت، وهذه ليست المرة الأولى التي نكرس فيها أنفسنا لتوفير منصة لتدريب الخريجين الطموحين من الشباب، فقد أنشأنا برنامج الجزيرة لتطوير الخريجين، لتوفير ثروة من المعرفة والثقافة في مجال الطيران التجاري.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock