التطبيقي

‎مدربو الكليات تبارك تولي د. العازمي وزارة التربية ووزارة التعليم العالي

  • تولي الحجرف لوزارة المالية فأل خير للأكاديميين

تقدم أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. شعيفان الرشيدي  بخالص التهاني والتبريكات لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الجديد د. حامد العازمي بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي.

وقال الرشيدي أن الرابطة متفائلة بهذا الاختيار متمنية للوزير العازمي السداد والتوفيق في أداء مهام منصبه الجديد، ونأمل أن يتم في عهده حل القضايا العالقة والصعوبات التي تواجه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والارتقاء بالتعليم في الكويت بوجه عام.

وقال الرشيدي أن الرابطة لديها أمل وتفاءل بالوزير العازمي لرفع الظلم الذي وقع على  مدربي الكليات خلال العامين الماضيين، كما نتوسم فيه الخير لإيجاد حل جذري للمشاكل التي تواجه هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة وتأخير مستحقاتهم بالساعات الاضافية لأكثر من عامين وكذلك دعمه لإقرار تعديل الكادر لأساتذة التطبيقي والذي وافق عليه مجلس ادارة الهيئة منذ العام 2012 ولا زال حبيس الادراج بجدول أعمال مجلس الخدمة المدنية.

وأضاف الرشيدي أن تولي د. نايف فلاح الحجرف لحقيبة وزارة المالية يعتبره الاكاديميون فأل خير كونه كان وزيرا للتربية ويعلم جيدا الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، متمنين له السداد والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock