التطبيقي

“يوم الملصق و النشر العلمي” بالدراسات التكنولوجية

 

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.أحمد الأثري و بحضور المدير العام بالإنابة م.طارق العميري و ضمن فعاليات مشروع ” تعزيز دور الهيئة في مجال البحث العلمي ” نظمت إدارة البحوث معرض “يوم الملصق و النشر العلمي” للسنة الرابعة على التوالي بمشاركة أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الهيئة و بعض مدربي المعاهد كالمعهد العالي للإتصالات و الملاحة و ذلك في مبنى 5 بكلية الدراسات التكنولوجية.

و بهذا السياق أفاد عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدلله المزروعي أن يوم الملصق هو من ضمن مشاريع تعزيز دور الهيئة في البحث العلمي ومن مشاريع الدولة للتنمية وقد إرتفعت عدد المشاركات المقدمة من جميع كليات التطبيقي هذا العام بشكل ملحوظ بفضل دعم إدارة الهيئة لها ، مؤكداً على أن فكرة المشروع هو توضيح كمية و عدد النشر الموجودة بالهيئة و إبراز دور الباحثين فيها لذلك نحرص على تكريم المشاركين في النشر بالمجلات العالمية مثل الـ “Q1 ” .

ومن جانبها أوضحت مدير إدارة البحوث أ. فاطمة النجار أن تعزيز البحث العلمي في الهيئة يعد أحد مشاريع خطط التنمية مشيرةً الى أن هذا المعرض السنوي هو الرابع وقد بلغ عدد المشاركات أكثر من 70 مشاركة وهذا يدل على مستوى النشر العلمي لدى أعضاء هيئة التدريس ويشجع على إستمرار هذه الفعالية السنوية لإبراز أعمال الباحثين في الهيئة .

في الختام تم تكريم أصحاب المشاركات المميزة و التي حصلت على أكبر عدد من الإقتباسات السنوية .

حضر المعرض نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د. عيسى المشيعي و عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدلله المزروعي ، و عميد كلية العلوم الصحية أ.د جاسم الأنصاري، و عميد كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي ، و عميد كلية التمريض د.نبيل كمال ، و مدير العلاقات العامة و الإعلام أ.فاطمة العازمي و عدد من أعضاء الهيئتي التدريسية و التدريبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock