قسم السلايدشوحصري أكاديميا

الوزير الفارس لـ (أكاديميا): استقطاب المعلمين الوافدين في التخصصات النادرة فقط للعمل بالتربية

أكاديميا | خاص
أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس عدم الإنتهاء من اختيار نواب مدير عام التطبيقي لقطاع التعليم التطبيقي وقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة.

وقال الفارس في تصريح صحافي خاص لـ (أكاديميا) خلال استقباله للطالبات الفائزات الحاصلات على المراكز الأولى في البطولة العربية للروبوت في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أنه مازال يدرس السيرة الذاتية للمرشحين المقدمة من مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري لإختيار ترشيح ثلاثة اسماء لكل قطاع ليتم اختيار واحد منهم للمنصب.

وأوضح الفارس أنه وبعد الانتهاء من دراسة السيّر الذاتية للأساتذة سيتم مقابلة المرشحين لعرض الخطط والبرامج لكل منهم، لافتاً إلى أنه مازال هناك الوقت لتحديد الاسماء.

وعن التخصصات التي تحتاجها وزارة التربية من معلمين وافدين للتعيين ، وأوضح الفارس أن الوزارة اعلنت عن التخصصات التي تحتاجها في إعلانات سابقة، مشيراً إلى أن التربية في حاجة إلى التخصصات النادرة والتي تم الإعلان عنها سابقاً باستقطاب معلمين فيها في كل من مصر وفلسطين والأردن، مؤكداً بأن الوزارة تسعى إلى تسكين إحتياجاتها من المعلمين من أبناءنا وبناتنا الكويتيين، ومن ثم سد العجز في التخصصات بالوافدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock