جامعة الكويت

القائمة الإسلامية تهنئ بحلول عيد الفطر السعيد.

تصريح القائمة الإسلامية بجامعة الكويت عن حلول عيد الفطر السعيد (شوال ١٤٣٨هـ – 2017م)
هنأت القائمة الإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد.

وقالت عن طريق منسقها العام علي جعفر حاجي: نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات للطلبة والطالبات في جامعة الكويت خاصة وللمسلمين عامة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أعاده الله علينا بالخير والعافية.

 

وتطرق حاجي إلى أهمية استذكار نِعم الله علينا ووافر الأمن والأمان التي ننعم به في ظل مناخ إقليمي وعربي ملتهب وخطير، ووجوب شكره تعالى وحمده على آلائه الزاخرة.

 

وأكد حاجي على ضرورة التواصل والتعاضد بين أبناء مجتمعنا في هذه المناسبة، ونبذ التفرقة والصراعات الطائفية والمذهبية، مؤكدا أن هذا من أخلاق أهل الكويت التي جُبِلوا عليها.
واستذكر حاجي شهداءنا الكرام في الغزو الصدامي، وشهداءنا الذين قضوا نحبهم وهم صيام قيام ركع سجود في التفجير الإرهابي على جامع الإمام الصادق (ع)، سائلا الله تعالى أن يحشرهم مع محمد وآل محمد وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل ويلهم أهالي الشهداء والجرحى الصبر والسلوان.
كما ودعا إلى ضرورة المواساة والتفاعل مع الأحداث والمآسي التي باتت تعصف بإخوتنا في الأمة الإسلامية على يد الإرهاب الغادر من دماء تسيل هنا وهناك ومحارم تهتك وضحايا من شيوخ ورجال ونساء، داعيا إلى ضرورة نبذ الإرهاب والوقوف كمسلمين صفا واحدا في مواجهته والقضاء عليه على كافة المستويات، مشددا على أهمية الوعي والتبصر لدى الطلبة اتجاه الأخطار والحركات الإرهابية المحيطة بنا.

 

كما وبارك حاجي للطلبة والطالبات المستجدين قبولهم بجامعة الكويت للفصل الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٨م، راجيا من الله أن يوفقهم في حياتهم الجديدة هذه، طالبا منهم بذل الجهد والجد والاجتهاد في تحصيلهم الدراسي ليحصدوا النجاح والتفوق والتميز في مجالات تخصصهم

 

وختم حاجي بدعاء الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة المباركة وقد تحققت الآمال للوطن الحبيب والأمة العربية والإسلامية بالقضاء على أعداء الأمة وأدواتها من الإرهابيين والتكفيريين، وأن يلمّ شمل الخليج والدول العربية والإسلامية، سائلا الله العلي القدير أن يُديم على الكويت الغالية نعمة الأمن والخير والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock