الجامعات الخاصة

التحالف الطلابي في AOUKW# تتضامن مع هاشتاق زيادة المكافأة الطلابية و الطلبة البدون

صرح منسق قائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت لعام 2016-2017 ، أحمد خلف الخالدي ،دعمه و تضامنه مع هاشتاق : زيادة المكافأة الطلابية‬⁩ ⁧‫#مكافأة الطلبة البدون .

وأكد من جانبه أنه على كل شخص يمثل صوت الجموع الطلابية وهدفه السعي لتحقيق هذه المكتسبات و الحقوق بأن يدعم و يتضامن مع الهاشتاقات . 

فإن التكاليف الدراسية في الآونة الأخيرة أصبحت تكاليف مرتفعة للغاية و الطالب غير قادر على سدادها لذلك أشد على أيدي زملائي لطرحهم مثل هذا الإقتراح الذي ينصب لـ مصلحة الطالب .

ومن جانب آخر أضافت منسقة قائمة التحالف الطلابي لعام 2016-2017 ، دلال الشمري : نظراً لزيادة التكاليف الدراسية على الطالب سواء في الجامعات و الكليات الحكومية أو الخاصة و زيادة أعبائها المادية و إعتبار أن المكافأة الإجتماعية هي مصدر الدخل الوحيد للطلبة . لذلك أؤيد زملائي على تبنيهم و تقديمهم لهذا المقترح و كذلك يجب ألا نغفل عن حاجة زملائنا و زميلاتنا الطلبة و الطالبات من فئة الغير محددي الجنسية على حاجتهم الماسة لهذه المكأفاة الإجتماعية كونها ستصبح المعيل الأساسي لتغطية مصاريفهم التعليمية من بحوث و مستلزمات تعليمية ، وأدعو جميع الزملاء النقابيين لتأييد هذا المقترح كونها بادرة إنسانية جميلة بحق زملائنا من هذه الفئة. 
وختم الخالدي حديثه سنسعى دائما للدفاع عن جميع المكتسبات الطلابية ونسعى لتحقيقها فهي الهدف الأساسي الذي نسعى لتحقيقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock