وزارة التربية

KIB نظم محاضرة لطالبات ثانوية مشرف

في إطار برنامجه الاجتماعي الهادف لنشر الثقافة المالية والتوعية المصرفية بين الطلبة والطالبات، قام بنك KIB بتنظيم زيارة ميدانية إلى مدرسة مشرف الثانوية للبنات، تخللها إلقاء محاضرة بعنوان «المهارات الأساسية للتوفير والادخار» وذلك بحضور مجموعة من طالبات المدرسة والمعلمات.
وبهذه المناسبة، قال رئيس فريق وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، فهد السرحان: «إن KIB يحرص دائماً على تنظيم مثل هذه الزيارات لمختلف المدارس في الكويت بهدف تدريب الطالبات على مهارات الادخار والتوفير، ما يمكنهن من اتخاذ قرارات مالية فعالة وسليمة في حياتهن اليومية ومستقبلهن العملي».
وأكد أن هذه الزيارة جاءت لتعزيز التواصل مع الطالبات وإثراء معلوماتهن حول الثقافة المالية والمصرفية، إيماناً من البنك بأهمية نشر مفاهيم التوفير والادخار بين أبناء الجيل الصاعد.
وأشار السرحان إلى مدى إيمان KIB بأهمية نشر الثقافة المالية بين مختلف شرائح المجتمع وخاصة الصغار، حيث إنه يرى بأن تثقيف الأطفال والشباب بمبادئ الادخار وأساسيات الإدارة الجيدة للمال سوف يمكنهم من إنشاء جيل واعٍ من الراشدين ذوي البديهة المالية الذين يمكن أن نعتمد عليهم في بناء اقتصاد البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock