الجامعات الخاصة

«مستقلة AOU»: تمديد فترة تسجيل المستجدين في الجامعة إلى منتصف سبتمبر المقبل

أعلن مرشح القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت، فهد الظفيري، أن الادراة الجامعية، وتحديداً قسم القبول والتسجيل في الجامعة، قام بتمديد فترة تسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة الى منتصف سبتمبر المقبل، مشيرا الى أنه كان من المفترض انتهاؤها أمس الأول، إلا أن جهود قسم التسجيل أسفرت عن تمديد الفترة وإعطاء الفرصة للطلبة الذين لم يسبق لهم التسجيل.

وعلى صعيد آخر، لفت الظفيري إلى أن القائمة المستقلة دشنت في السنوات الماضية حملة «تبادل الكتب»، وهي التي تعتبر من أكثر الحملات صدى في الجامعة، لأنها تهتم بالكتب للدارسين والطلبة الذين لا يستطيعون شراءها، إذ اتاحت كل التسهيلات لهم، لتبادل كتب المقررات الدراسية مع زملائهم الآخرين في الجامعة.

وبين أن القائمة المستقلة توفر للطلبة كل التسهيلات الاكاديمية، وذلك من خلال تعاونها مع معهد «ELET» الأكاديمي، بحيث يقدم ذلك المعهد كل الملخصات في المواد الدراسية والمراجعات التي يحتاج إليها الطلبة في الميد تيرم.

وعن اللقاء التنويري شدد الظفيري على ضرورة حضور الطلبة اللقاء التنويري والذي تعقده الجامعة العربية المفتوحة قبل البدء بالدراسة، بحيث تكون هناك ندوة ارشادية لهم، كما ان القائمة المستقلة توفر كل الأعضاء الذين يساهمون في توجيه وارشاد المستجدين إلى التخصصات والدراسة في الجامعة، وأهم المواعيد التي تخصهم خلال دراستهم في الجامعة.

 المصدر: الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock