التطبيقي

البلوشي: بدء صرف مستحقات الصيفي نهاية الاسبوع الجاري

 

 

 

 

تقدم المهندس صلاح البلوشي أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بخالص التهاني من زملائه أعضاء هيئتي التدريب والتدريس بمناسبة اقتراب صرف مستحقات الفصل الصيفي.
وقال البلوشي أن الرابطة كانت على تواصل دائم ومستمر مع الجهات المعنية بعملية الصرف، وكانت تتابع هذا الملف يوميا منذ انتهاء الفصل الصيفي وتسعى بين أروقة الهيئة فيما بين الإدارة المالية والرقابة المالية والشئون القانونية بالهيئة إضافة لمكتب نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف فلاح الحجرف، وأن الرابطة تابعت الانتهاء من إجراءات الصرف ودورتها المستندية بالمكاتب المعنية، مشيرا إلى أن باكورة تلك الجهود ستكون بداية عملية الصرف لكلية العلوم الصحية نهاية الاسبوع الجاري، ومن ثم كلية الدراسات التكنولوجية، ثم كلية الدراسات التجارية، ثم كلية التربية الاساسية.
وأكد البلوشي على أن الرابطة تثمن لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية بالتكليف م. فريد العوضي، وتوجه بالشكر لإدارة الشئون الادارية والمالية وعلى رأسهم مديرة الإدارة أ. سعاد غانم، وخص بالذكر أ. فوزية الكندري لتعاونهم مع الرابطة ومواصلة الليل بالنهار لإنهاء هذا الملف، مشيرا لأهمية أن تكون المناصب الإدارية من حق الإداريين حيث أثبتت أ. سعاد غانم جدارتها بهذا المنصب وأحدثت التغيير المنشود، كما توجه بالشكر للرقابة المالية ممثلة بالأستاذ دحام الشمري لتىعاونه المثمر وقيامه شخصيا بالإشراف على هذا الملف وإنجازه، كما وجه شكره للإدارة القانونية وما بذلوه من جهود مشكورة، وختم تصريحه متمنيا إجازة سعيدة لكافة زملائه أعضاء هيئتي التدريب والتدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock