أخبار منوعة

اختيار محمد الياسين عضوا في المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي

 

 

 

 

 

تم اختيار محمد خالد الياسين عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية عضوا في المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وقد تم تعيينه في هذا المنصب ليكون ممثلاً لدولة الكويت حيث حظي بموافقة مجلس ادارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة.

وقد أصدرت د.مشيرة ابوغالي مؤسس ورئيس مجلس الادارة قرار رقم ١١/٢٠١٧ بشأن اعتماد عضوية الياسين بالمكتب التنفيذي الذي يتكون من شباب يمثلون جهات رسمية ومدنية من عدة دول عربية.

وفي هذا الصدد رحب الياسين بثقة مجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بتعيينه عضواً بالمكتب التنفيذي الذي يعتبر خطوة جديدة في حياته المهنية، مؤكدا انه سيسعى الى تحقيق رسالة و أهداف المجلس، بالإضافة الى تكريس جهوده لخدمة الشباب العربي.

وعبر عن شكره للمجلس على اختياره وعلى سعيه الدائم لاستقطاب الكوادر العربية الشابة ومرحبا بالعمل الجماعي العربي لتحقيق التنمية المتكاملة والمستدامة في الوطن العربي.

يذكر ان مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة يعمل بالتعاون مع جامعة الدول العربية منذ عام 2003 ويعد اكبر منبر شبابي عربي على المستويين الاقليمي والدولي ويهدف إلى توثيق الروابط بين الشباب العربي بالمجتمع المدني وجامعة الدول العربية لـتفعيل دور الشباب في مجال التنمية الاقتصادية والثقافية والتعليمية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock