أخبار منوعة

نشطاء “ريديت” يعلنون الأخطاء الشائعة للآباء مع أطفالهم

أبرزها الصراخ في وجوههم حال ارتكاب الأخطاء

ينتاب الآباء الجدد شكوك عندما يتعلق الأمر بتربية أطفالهم ولكن هناك الكثير من الآباء الأمهات ذوي الممارسات الجيدة مع أطفالهم على استعداد لتبادل نصائحهم.

ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني تبادل مستخدمو موقع ريديت الأميركي أفكارهم حول أكبر الأخطاء التي ترتكب أثناءتربية الأطفال، وفي موضوع يسمى "ما هو أكبر خطأ ترونه في الأبوة والأمومة؟"، كان المستخدمون صادقين بشدة حول ما يعتقدونه بشأن وقوع الآباء في الخطأ.

واتفق معظم الأشخاص على أن الصراخ في أطفالك عندما يكونون صغارًا ليدركوا ما فعلوه أنه خطأ هو عيب كبير، وقال أحد المستخدمين أنهم أدركوا أنهم كانوا يجعلون أطفالهم يخشونهم بالصياح ومع ذلك "إنهم أطفال. ليس لديهم فكرة عما يفعلونه فوضوي أو خطأ، إنهم مجرد أطفال".

وأشار مستخدمون آخرون إلى أن الآباء يعترفون عندما يقعون في خطأ ما، قائلين إنهم كانوا يعلمون الأطفال درسًا قيمًا، وقال أحدهم: "الآباء لا يعتذرون، الأطفال هم أكثر ذكاءً من الآباء ".

وتعليم الأطفال وقائع الحياة عبر تحديد ملامح لها ، والأهم أن تكون صادقًا معهم حول الجنس، وذكر مستخدم آخر أنه طبيب، وقال إن أكبر خطأ يمكن أن يقوم به الآباء هو ألا يتحدثون إلى أطفالهم سوى لتأديبهم أو لمنحهم الأعمال المنزلية، وشملت الأخطاء الشائعة الأخرى الإفراط في التحفظ الشديد وأولياء الأمور الذين يدققون في تفاصيل حياة أطفالهم.
المصدر:
مواقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock