وزارة التربية

الكندري التقت جمعية المعلمين: تفعيل تعيين رئيسي قسم في المدارس ذات الكثافة العام المقبل

  • قرارات ندب للناجحين في «الإشرافية» منذ 5 سنوات

اكدت وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري لجمعية المعلمين اصدار قرار ندب لكل من مضى على نجاحه في الوظائف الاشرافية 5 سنوات واكثر ومازال على سلم الانتظار للاستفادة منه في الميدان، مبينة انه سيتم ايضا تفعيل قرار تعيين عدد 2 رئيس قسم في المدارس ذات الكثافة التي تحتوي 27 صفا او 700 طالب بداية من العام الدراسي القادم.

جاء ذلك في بيان اصدرته جمعية المعلمين الكويتية عقب اجتماع وفد الجمعية مع الكندري اول من امس والذي ناقش عددا من القضايا العالقة منها مطالبات رئيس الجمعية مطيع العجمي تفعيل المقترح الخاص بتحريك عجلة الترقي للوظائف الاشرافية.

واشار البيان الى ان العجمي اكد على ضرورة اصدار قرارات النقل والندب للوظائف الاشرافية قبل وقت كاف من بداية العام الدراسي كما طالب بالغاء حصص التنمية وتعديل توقيت الدوام للمرحلة الابتدائية بحيث ينتهي دوام المرحلة الابتدائية الساعة 12٫50 ظهرا.

واضاف كما طالب العجمي بايقاف تدريس مادة اللغة الفرنسية في المرحلة المتوسطة التي كان تطبيقها بشكل غير مدروس محددا في الوقت ذاته التأكيد على موقف الجمعية الرافض لقرارتطبيق البصمة على اعضاء الهيئة التعليمية بسبب طبيعة العمل الخاصة بهم.

السياسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock