وزارة التربية

تجمع المعلمين ألتقى الوزير الفارس وقدم 5 مطالب

أصدر تجمع المعلمين الكويتيين بيانا صحفيا بعد مقابلة وزير التربية د.محمد الفارس يوم أمس الاربعاء.
وأوضح البيان أن رئيس تجمع المعلمين الكويتيين أ. عايض البرازي قام بمقابلة وزير التربية د.محمد الفارس بحضور اعضاء تجمع المعلمين الكويتيين أ. فهد الميموني و أ.طيبة الملا و أ.بدر غازي و أ.سناء المليفي وتم توجيه الشكر لمعالي الوزير على مقابلته لتجمع المعلمين وبدوره ابدى استعداده ان يكون هناك عدة لقاءات بالمستقبل يتم فيها مناقشة مطالب و هموم المعلمين و المعلمات . وقدم اعضاء التجمع في اول لقاء مع الوزير 5 مطالب لكي ينظر بها الوزير :- 1- الغاء المهام الادارية عن المعلمين و المعلمات و تفريغ المعلم للتدريس .
2- الغاء سرية التقارير ( تقويم الكفاءة ) ، حتى يتسنى للمعلمين معرفة تقيمهم السنوي .
3- تشكيل لجنة بحث و حل مشاكل الترقي الوظيفي (الوظائف الإشرافية) للمعلمين و المعلمات في جميع التخصصات و في جميع المراحل .
4- الغاء شرط ال 150 يوم عمل بالنسبة لمكافئة الاعمال الممتازة و جعلها 130 يوم كما في السابق يتسنى للمعلمين الاستفادة منها خصوصا المعلمات( اجازة الوضع ) .
5- تشريع قانون خاص لحماية المعلمين. و في نهاية اللقاء جدد رئيس تجمع المعلمين عايض البرازي و اعضاء التجمع شكرهم لوزير التربية على حسن الاستقبال و التجاوب في مطالب المعلمين و المعلمات و تم طلب مقابلة اخرى للحديث عن الأعمال الشاقة و مطالب اخرى يتم تحديدها مع اعضاء تجمع المعلمين الكويتيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock