جامعة الكويت

كلية الدراسات العليا أقامت اللقاء التنويري الغير مقيدين للعام الجامعي 2017/2018

 

 

 

 
أقامت كلية الدراسات العليا اللقاء التنويري للطلبة الغير مقيدين للعام الجامعي 2017/2018 وذلك يوم الأربعاء 12 يوليو 2017 في قاعة 119 بالحرم الجامعي الخالدية بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية والدعم الفني د. عايد سلمان ومديرة القبول والتسجيل ازدهار تقي ورئيسة قسم الدعم الفني المهندسة فاطمة راشد وحضور عدد من الطلبة المسجلين بنظام الغير مقيدين.

وهدف اللقاء إلى تزويد الطلبة بأهم المعلومات التي تساعدهم على فهم نظام الغير مقيدين واطلاعهم على لائحة كلية الدراسات العليا ودليل الدراسات العليا بالإضافة إلى شرح آلية وخطوات التسجيل الإلكتروني للمقررات وكيفية دفع الرسوم والمواعيد المتعلقة بذلك لتفادي كيفية السحب من المقررات وأيضا تناول اللقاء شروط الانتقال من نظام الغير مقيدين إلى نظام المقيدين.

وبهذه المناسبة أكد د. عايد سلمان حرص كلية الدراسات العليا على طلبتها إذ أنها نواة البحث العلمي ومركز الدراسات الذي يهدف إلى تنمية دولة الكويت وتطورها حيث حرصت كلية الدراسات العليا على تطوير وسائل التواصل مع الطلبة وسمع آرائهم والتفاعل معهم لذلك خصصت الكلية أكثر من وسيلة اتصال منها حساب على تطبيق توتير وتخصيص مركز اتصالات فضلا عن البريد الإلكتروني العام

وشدد د. عايد سلمان على أهمية فهم نظام الغير مقيدين وفهم شروط الانتقال إلى النظام المقيدين لتفادي الوقوع في الأخطاء الشائعة
موضحا بأن نظام الغير مقيدين هو فقط السماح للطالب بتسجيل المقررات ولا يعد قبولا كاملا في برامج الدراسات العليا وأن هي فترة للانتقال إلى نظام المقيدين ومن ثم يلتحق بأحد برامج الدراسات العليا الماجستير أو الدكتوراه. أو يمكن أن يكون تعليما ذاتيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock