قسم السلايدشوجامعة الكويت

توقيع مذكرة تعاون بين عمادة شئون الطلبة والمبرة التطوعية البيئية

من منطلق الشراكة المجتمعية والتنمية المستدامة والإستراتيجية المنشودة بين المؤسسات والجهات غير الربحية ذات الصلة بالأهداف السامية لعمادة شئون الطلبة، واكتسابًا للخبرات والمعارف وتوظيفًا للطاقات الشبابية لإعدادها لتحمل مسؤولية الاهتمام بالبيئة سواءً البيئة البرية أو البحرية أو الجوية، وما يتعلق بها من أنشطة وخدمات ستقدمها المبرة التطوعية البيئية، لما لها من خبرات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
وقعت عمادة شئون الطلبة ممثلة بعميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022 على مذكرة تعاون مع رئيس مجلس إدارة المبرة التطوعية البيئية السيد وليد فاضل الفاضل.
وناقش الجانبان خلال لقائهما أهمية البيئة على مر العصور وخصوصًا في بلادنا الحبيبة الكويت التي وقعت العديد من الاتفاقيات، كاتفاقية الأرض التي أصبحت الكويت من خلالها عضوًا فعالًا بالمنظمات البيئية العالمية، حيث أفسحت الكويت جميع السبل للمهتمين بهذا المجال لرفع مستوى الاهتمام بالبيئة التي هي خلق الله تعالى ومكان وجود الإنسان الذي أنعم الله بها عليه وعلى باقي المخلوقات.
وذكر الدكتور سلمان العنزي أن جامعة الكويت ستسخر كل الإمكانيات المتاحة لديها لتسهيل عمل المبرة التطوعية البيئية وعمل البرامج والأنشطة التي تخدم العمل الطلابي والأكاديمي لاستثمار وقت الفراغ بما ينفع ويفيد جيل الشباب الواعد الذي يهتم بوطنه وببيئته، وأكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون والتفاهم والشراكة البيئية المجتمعية المنشودة.
وقد حضر توقيع مذكرة التعاون من جانب العمادة المستشار عبدالهادي المتروك والكابتن عبدالله المطيري، والمستشارة مضاوي المحري والمستشارة هنوف المنيفي.
ومن جانبه تقدم عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي بأسمى آيات الشكر والتقدير لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما ولحكومتنا الرشيدة ولمدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور بدر فهد البديوي وللإدارة الجامعية على جهودهم اللامحدودة في دعم قضايا البيئة والتنمية المستدامة وخدمة طلبة جامعة الكويت والمجتمع الكويتي ومؤسسات المجتمع المدني البيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock