غير مصنف

مبرة السعد: إطلاق برنامج لتدريب الطلبة

أعلنت رئيسة مجلس إدارة مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي الشيخة فادية السعد انطلاق برنامج تدريب الطلبة بالتعاون مع برنامج إعادة الهيكلة والجهاز التنفيذي للدولة ويستمر 4 أسابيع.

وقالت أمس إن برنامج التدريب الذي انطلق في مقر مبادرة «ابتكار الكويت» التابعة للمبرة يأتي بالتزامن مع اختيار الكويت عاصمة الشباب العربي لعام 2017.

وأضافت أن المبرة تسير على النهج الذي يرعى الشباب ويمكنهم من استغلال طاقاتهم مما ينمي المهارات والقيم لديهم، موضحة أن مبادرة «ابتكار الكويت» تدخل ضمن أعمال المبرة.

وذكرت أن الهدف من البرنامج يتمثل في تعزيز مسؤولية المشاركة ورفع كفاءة الكوادر المحلية وتلبية الاحتياجات الوطنية التي تساهم في تعميق وتطوير التبادل العلمي في المجالات التربوية والمهنية والتعليمية.

وبينما اعتبرت المديرة العامة لمبادرة «ابتكار الكويت» د. فاطمة الهاشم أن التعاون المثمر واستغلال طاقات الشباب في العمل بالمبادرة ينعكس إيجابا على المجتمع كله، ثمن مراقب تدريب الطلبة في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة طارق الكندري دور المبادرة ومبرة السعد في احتواء الطلبة وتمكينهم من خلال البرنامج الصيفي لتدريب الطلبة لمراحل الثانوي والجامعي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock