جامعة الكويت

د. بدر البصيري: فعاليات معرض التصميم الهندسي بالهندسة تنطلق الاثنين الموافق 3 يوليو

 
 

أكد مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول د.بدر البصيري أن التصميم الهندسي هو مقرر يعرف الطالب على مبادئ التصميم الهندسي ويقوم بترجمة ما تلقاه من علوم إلى واقع ملموس، كما ان المقرر يتميز بروح العمل الجماعي والبناء بين الطلبة بالإضافة إلى انه يؤدي إلى ابراز مهارات البحث والتقديم وعرض المعلومة وشرحها للجمهور.

 

وذكر د. البصيري أن معرض التصميم الهندسي 32 سيقام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان وبإشراف من المركز وذلك بفندق كراون بلازا قاعة البركة بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي خلال الفترة 3 – 4 يوليو2017 بهدف تشجيع الطلبة لإبراز انجازاتهم العلمية وتوثيقها تقديرا لجهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي، ويعتبر ثمرة جهود سنوات الدراسة الجامعية كما يهدف إلى تعريف المجتمع وطلبة الكلية والمستجدين والطلبة خريجي الثانوية المقبلين على دخول الجامعة بالمشروعات والانجازات التي يقدمها طلبة كلية الهندسة والبترول

 
وأشار إلى أن افتتاح المعرض سيكون يوم الاثنين الموافق 3/7/2017 في تمام الساعة 10:30 صباحاً، بحضور راعي الحفل وكبار الشخصيات بالدولة وعميد الكلية الأستاذ الدكتور عبداللطيف الخليفي والعمداء المساعدين ورؤساء الاقسام العلمية ونخبة من رواد جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول، مبينا أنه سيتم استقبال أولياء الأمور وجميع الزائرين من مؤسسات حكومية وخاصة وشركات هندسية من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً من نفس اليوم وفي اليوم التالي على فترتين من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً ومن 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

وأشاد د. البصيري بدور مؤسسة الكويت للتقدم العلمي معتبراً أن دورها رئيسي لمساهمتها في تقديم الدعم المادي للطاقات الشبابية لما لها من حيوية ونشاط في إبراز إبداعاتهم التى تهدف الى تقدم المهندس بتعزيز قدراته في مجال التصميم الهندسي حيث تمثل قوة دافعة حقيقة لإنجاز المزيد من الطاقات الشبابية. ودعا الجمهور وأولياء الامور والمهتمين إلى زيارة المعرض والتعرف على التخصصات العلمية والاطلاع على مشاريع الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock