أخبار منوعة

«زين» تطلق تقنية BOLT للمرة الأولى في الكويت

أعلنت زين الكويت عن إطلاق تقنية BOLT للمرة الأولى في الكويت، وهي التقنية الأحدث التي تدعم تكنولوجيا CAT11 للإنترنت فائق السرعــة على شبكتها الأكثر تطورا في الكويت.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن طرحها لهذه التقنية الثورية جاء في إطار استراتيجيتها التطويرية التي تحرص من خلالها على مواكبة أحدث التطورات التي يشهدها قطاع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم، وذلك التزاما منها تجاه عملائها الذين يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت.
وأوضحت زين أنه بإمكان عملائها الآن الاستمتاع بتكنولوجيا CAT11 الحديثة من خلال جهاز راوتر BOLT الجديد كليا، والذي يأتي مجانا مع إنترنت غير محدود ضمن باقة الـ 16 دينارا، أو مقابل 1.5 دينار فقط مع 2 تيرابايت ضمن باقة الـ 13 دينارا، أو مقابل 4 دنانير فقط مع 1 تيرابايت ضمن باقة الـ 10 دنانير.
وأشارت الشركة إلى أنها تسعى جديا إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة من خلال طرحها لهذه التقنية الحديثة والمبتكرة، حيث تحرص الشركة على توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربة العملاء واستجابة توقعاتهم وتطلعاتهم ليتمتعوا بتجربة الاتصالات الأكثر ريادة في الكويت على شبكتها الأكثر تطورا.
وذكرت زين أنها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

Alanba

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock