جامعة الكويت

جامعة الكويت تشارك بستة مشاريع ضمن برنامج الاوفست

 

 

 
عقدت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر سيمنار مطلع الأسبوع الماضي في فندق سيمفوني لتقديم مشاريع الجهات التي تم الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء لتمويلها عن طريق برنامج العمليات المقابلة الاوفست.

وتشارك جامعة الكويت بستة مشاريع كأكبر الجهات الحكومية مشاركة في برنامج الاوفست، حيث تقدم كلية الهندسة والبترول ثلاثة مشاريع هي:

مشروع مختبر فحص أجهزة وأنظمة التكييف بإشراف الدكتور نواف الجويهل، ومشروع تصميم وبناء مختبر الأنابيب المركبة بإشراف الدكتور ماجد مجيد، ومشروع مركز تدريب النظام الهيدروليكي بإشراف الدكتور عماد خورشيد.

وتقدم كلية العلوم مشروعين بإشراف الدكتور جاسم الحسن ضمن برنامج الاوفست هما: مشروع حماية جزيرة قاروه وتوسعتها والحفاظ على بيئتها البحرية، ومشروع علاج الأمراض والالتهابات باستخدام سمكة الصلور.

في حين تقدم كلية طب الأسنان مشروع تصميم وبناء وتشغيل مختبر محاكاة أسنان عالي التقنية بإشراف الدكتور جابر أكبر. 

وقد قام مشرفي المشاريع بتقديم عرض مرئي لشرح مشاريع الجامعة وتوضيح الآليات المطلوب تنفيذها عن طريق برنامج الاوفست أمام عدد من المستثمرين الأجانب خلال السيمنار الذي نظمته هيئة تشجيع الاستثمار المباشر.

وحضر السيمنار كل من نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان ومساعد نائب مدير الجامعة للتخطيط للتطوير المؤسسي الدكتورة منى حسين والمهندسة بشاير الشراح.

وتحرص جامعة الكويت من خلال المشاريع التي سيتم تنفيذها عن طريق الاوفست لنقل المعرفة والخبرات الأجنبية الى الكادر الوطني في الجامعة وخلق فرص عمل وتوسيع نطاق التدريب في مجالات وخبرات جديدة متطورة تليق بالمكانة والعراقة التي تتمتع بها جامعة الكويت في الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock