التطبيقي

الدكتور غانم الشاهين: مواقف التربية الأساسية آمنة ومازالت تحت الصيانة

  • طمأن الطلبة والأساتذة على مباني الكلية

نفى مساعد العميد للشؤون الأكاديمية في كلية التربية الأساسية أ. د. غانم الشاهين ما تداول عن وجود تهديد نتيجة تسريبات مياه في مواقف أعضاء هيئة التدريس بالكلية للبنين.

وقال الشاهين في تصريح صحافي بأنه قام بجولة في كلية التربية الأساسية رافقه خلالها مدير الإدارة الهندسية م. فريد العوضي ورئيس قسم الصيانة المشرف على مواقع الهندسية في الكلية المهندس عيسى السدلان للتأكد من صحة وجود تسريب في مواقف أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالكلية للبنين من عدمه.

وأكد الشاهين إن المنطقة التي شوهد فيها تسريب الماء مازالت منطقة عمل ويعتبر هذا التسريب هو أمر طبيعي بسبب الفتحات التي تم عملها لأخذ عينات خرسانية من قبل الجهات الرسمية، بالإضافة إلى أخذ عينات أخرى من الجهة المسؤولة عن العمل في هذه المنطقة لقياس مدى جودة الخرسانة، مشيراً إلى أنه سيتم إغلاق هذه الفتحات في القريب العاجل.

وذكر الشاهين أن المنطقة مازالت تحت الإنشاء ومازال العمل قائماً فيها ولم يتم تسليمها إلى التطبيقي حتى الآن.

وطمأن الشاهين منتسبي الكلية من طلبة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والإداريين أن مبنى الكلية ومواقف السيارات سليمة ولايوجد ما يستدعي القلق. 

وأثنى الشاهين على الدور الذي قامت به إدارات الهيئة منها الإدارة الهندسية وإدارة الخدمات العامة منذ ساعات الصباح الباكر من يوم أمس السبت في التواجد بمكان تسريب الماء للوقوف على سلامة المبنى. 

واختتم الشاهين حديثه بالتوجه بالشكر لمدير عام الهيئة د.أحمد الأثري ولعميد الكلية أ. د فهد الرويشد لمتابعتهم المستمرة للموضوع وحرصهم على سلامة إخوانهم وأبنائهم من منتسبي كلية التربية الأساسية. 

وفي السياق ذاته قام مدير إدارة الخدمات في الهيئة. م.فنيس العجمي بجولة تفقدية في سرداب البنين بكلية التربية الأساسية والمباني المحيطة به للتأكد من سلامة المبنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock