طلبتنا في الخارج

الراية تدشن حملة Alrayah Freshers لخدمة المستجدين

هنأ رئيس لجنة المستجدين في قائمة الراية إبراهيم الموسوي الطلبة المقبولين حديثا في البعثات الخارجية، لاسيما المستجدين القادمين إلى المملكة المتحدة، وأعلن تدشين حملة Alrayah Freshers 2017 لخدمة الطلاب المستجدين والراغبين في الدراسة بالمملكة المتحدة.
وقال الموسوي إن حملة الراية لخدمة المستجدين سنوية، وأطلقتها القائمة بهدف مساعدة القادمين للدراسة بالمملكة المتحدة، وتقديم كل الإرشادات والتوجيهات الأكاديمية والمعيشية لهم، والتي تساهم في تهيئة الطالب المستجد قبل ذهابه لمقر البعثة.
وأوضح ان قائمة الراية افتتحت مقرها الخاص لتقديم كل الخدمات والتسهيلات للطلبة المستجدين، من استكمال المستندات المطلوبة واستخراج القبول الدراسي مجانا، واستقبال كل الاستفسارات لتقديم الإرشادات والتوجيهات لهم ايضا.
واضاف ان قائمة الراية تعاونت للسنة الثالثة مع مركز الخليج للشؤون الجامعية، والمعتمد من التعليم العالي، لتقديم هذه الخدمات بشكل منظم ومعتمد ودقيق، لما للمركز من خبرة طويلة في هذا المجال تصل إلى عقود، مشيراً الى ان المقر يقع في برج المستثمر 1 الدور 14، شارع احمد الجابر، منطقة الشرق.
وذكر الموسوي ان المملكة المتحدة تحظى بإقبال شديد من الطلبة وبشكل غير مسبوق في الآونة الأخيرة، مبينا ان السبب هو سلاسة النظام الدراسي، وقلة الصعوبات التي يمكن ان تواجه الطلبة خلال مشوارهم الدراسي.
ولفت الى أن قائمة الراية خصصت خطوطا ساخنة للإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة المستجدين وأولياء أمورهم، داعيا جميع الراغبين في الدراسة ببريطانيا إلى متابعة حسابات قائمة الراية في “تويتر” AlRayahUK_IE@، و”انستغرام” alrayah، ليكونوا على اطلاع على آخر الأخبار التي تخصهم والخدمات المقدمة لهم.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock