طلبتنا في الخارج

اتحاد المملكة المتحدة: نبارك للطلبة تجديد التأمين الصحي

بارك الاتحاد الوطني لطلبة الكويت-فرع المملكة المتحدة للجموع الطلابية تجديد التأمين الصحي والذي يخدم شريحة كبيرة من الطلبة والطالبات.
وبدوره أعلن نائب رئيس الهيئة الإدارية لشؤون القطاعات و الشعب للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة جاسم محمد الكندري أن تم توقيع عقد التجديد للتأمين الصحي لفائدة الطلبة و الطالبات الدارسين في المملكة المتحدة. 
وبين الكندري أن تجديد عقد التأمين الصحي يعد من أهم إنجازات الإتحاد الذي حققها هذا العام، و أن الإتحاد كان حريص على تجنب مشكلة تجديد عقد التأمين الصحي التي حصلت في العام الماضي و التي أضرت بالطلبة و الطالبات.
و قد وضح الكندري أن العقد السابق للتأمين الصحي إنتهى تاريخ ٢٠١٧/٥/٥ و بإتفاق بين الإتحاد الوطني مع المكتب الصحي في لندن على تمديد العمل بالتأمين إلى تاريخ ٢٠١٧/٦/١ لغاية تجديده رسميا. وقد قام المكتب الصحي مشكوراً بتجديده بشكل رسمي قبل انتهاء التاريخ المؤقت.
وختم الكندري بتثمين دور رئيس المكتب الصحي في لندن د. فيصل الصفي على تجديد عقد التأمين الصحي، و أوضح الكندري أن الإتحاد ماضٍ في الدفاع عن المكتسبات و الحقوق الطلابية و شدد على ضرورة التواصل مع ممثل الطلبة الشرعي في المملكة المتحدة عبر موقع الإتحاد nuks.com أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي @uknuks

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock