أخبار منوعة

جوجل تخبرك أين ستذهب هذا المساء.. تحديث جديد يساعد على إيجاد تذاكر لكل شيء

 

طرحت شركة جوجل تحديثاً جديداً للتطبيق والموقع على الهاتف المحمول، يتيح للمستخدمين البحث عن الأحداث، وقراءة التفاصيل وشراء التذاكر من الموقع الرسمي. ببساطة اكتب عن نوع الحدث أو الموقع أو التاريخ.
يمكن للمستخدمين أيضاً البحث عن الأحداث والعروض الترفيهية على مدى فترات زمنية مختلفة، باستخدام فلاتر، أو يمكن ببساطة كتابة “الأحداث القريبة مني “Events near me” لمعرفة ما يحدث حولك، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.
قالت نيشانت رانكا -مديرة المنتج- في بيانٍ “نسمع عن حدث مدهش ولكن لا يمكننا تذكر مكان شراء التذاكر”.
وأضافت: “إذا كنت تبحث عن شيء ممتع للقيام به في مكان قريب الليلة؟ الآن جوجل يمكن أن يساعد”.
طريقة البحث

وللعثور على حدث، يكتب المستخدمون ببساطة في عمليات البحث مثل “حفلات موسيقى الجاز في أوستن”، أو “أحداث فنية في نهاية هذا الأسبوع”، باستخدام هواتفهم الذكية.
وبعد ذلك ستظهر قائمة بالخيارات، التي تتضمن عنوان الحدث وتاريخه ووقته وموقعه. ويمكنك النقر على “المزيد من الأحداث” للاطلاع على خيارات إضافية.
بمجرد العثور على مرادك، اضغط عليه للعثور على مزيد من التفاصيل أو شراء التذاكر مباشرةً من الموقع.
هناك أيضاً الفلاتر التي تتيح للمستخدمين تحديد فترة زمنية معينة مثل “اليوم”، “غداً”، “الأسبوع المقبل” وأكثر من ذلك.
ومع ذلك، إذا كنت في مزاج للقيام بشيء على الفور، يمكنك البحث “الأحداث بالقرب مني” لمعرفة ما يجري في محيطك.
ونوهت جوجل إلى أنها تخطط لإضافة المزيد إلى القائمة. كما دعت الشركة منشئي الأحداث للاطلاع على إرشادات مطوري التطبيق من أجل التأكد من رؤية الأشخاص لقوائمهم.
تتوفر الميزة الجديدة اليوم في الولايات المتحدة لكل من مستخدمي iOS وأندرويد، وليس من الواضح ما إذا كانت ستطلق جوجل هذه الميزة على مستوى العالم أم لا.
جوجل تشاطر الناس حياتهم

أطلقت الشركة في العام الماضي ميزة تستخدم بيانات آنية تتيح لك معرفة ما مدى ازدحام مكان ما.
وتدعى هذه الميزة Popular Times، وتستخدم بيانات لحظية مجهولة المصدر للتنبؤ بعدد الناس في الداخل، بل وحتى تتنبأ بالمدة التي من المرجح أن يقضوها في الداخل.
يمكن للمستخدمين البحث عن أي مكان بالاسم، وسوف يظهر Popular Times في جوجل أو خرائط جوجل، ويعرض عدد الزوار في الداخل، الشركة تستخدم البيانات مجهولة المصدر والباحثين لتقدير عدد الناس في الداخل.
تضمين ميزة الآنية، القدرة على معرفة المدة التي سوف يقضيها الناس في المكان، يمكن أن تكون ساعة واحدة أو ثلاث ساعات أو أكثر.
يخبرك جوجل “إذا كنت أنت المضيف في هذا اليوم، يمكنك أيضاً التحقق ورؤية كم من الوقت عادةً يبقى الناس في مكان معين.. بهذه الطريقة يمكنك تخطيط خط سيرك بدقة”.
ستخبرك جوجل أيضاً بما إذا كان طابور توقيع الكتاب طويلاً، مما يعني أنك ستعرف ما إذا كان لديك الوقت للحصول على القهوة في الطريق.
يمكن للمستخدمين الاطلاع على عدد الأشخاص الذين يقدر أنهم موجودون في أي يوم من أيام الأسبوع، والتحديثات لإعلامك بما إذا كان سيتم إغلاق المؤسسة. تستخدم جوجل أيضاً تاريخ البحث لصياغة حساباتها.

المصدر:

هاف بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock