التطبيقي

د. مبارك الذروة يطالب الهيئة بسرعة استكمال صرف بقية الكليات والا هدمنا جسور التعاون

 

 

 

 
صرح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د مبارك الذروة أن جهود الإدارة المالية للهيئة التي بذلتها ولا تزال تبذلها تجاه صرف المستحقات المالية للهيئة التدريسية ستذهب هباءاً نتيجة عدم استكمال صرف بقية استحقاقات الكليات الاخرى.

وقال د. الذروة “بحسب الاتصال والتواصل المستمر بيننا وبين المدير العام بالانابة والذي أكد خلاله تحويل استمارات مستحقات كليتي التربية الاساسية والدراسات التكنولوجية إلى البنك المركزي استعدادا للصرف” ، فإنه لا يرضينا ما لم تف الادارة بالتزامها وما قطعته على نفسها من وعود بالصرف في الوقت المحدد لكافة الكليات وهو المطلوب، مشيرا إلى أن الرابطة وبحكم تحمل المسؤولية ستمنح ادارة الهيئة الفرصة الاخيرة وموعدا للانتهاء من الصرف لبقية الكليات اقصاه الخميس القادم السادس من يونيو، وإلا فاننا عازمون على عقد جمعية عمومية استثنائية لبحث كافة الخيارات التي تعيد الحقوق المالية لزملائنا اعضاء هيئة التدريس.

وختم رئيس الرابطة تصريحه بالتأكيد على انه لن يهدأ له بال حتى يتم صرف كافة مستحقات زملاءه اعضاء هيئة التدريس وأنه سيواصل متابعته لهذا الملف الحساس والمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock