الجامعات الخاصة

مشاريع مميّزة لخريجي التصميم الغرافيكي في الـ «AUK»

افتتح قسم الفنون والتصميم الغرافيكي في الجامعة الأميركية في الكويت «AUK» معرض مشاريع التخرّج السنوي العاشر، بمشاركة عدد من المشاريع الطلابية المميزة، وذلك في مركز البروميناد الثقافي بالبروميناد مول وبحضور رئيس الجامعة الدكتور تيم سوليفان، وعمداء الكليات.

ويضم المعرض الذي افتتح يوم أمس الأول ويستمر حتى الأول من يونيو المقبل، تحت إشراف أستاذتي التصميم الغرافيكي في الجامعة الدكتورة مريم حسينية، والدكتورة مارسيلا كولشيتسكي أفكار ومشروعات طلاب السنة الأخيرة في قسم الفنون والتصميم. وتتناول المشروعات مواضيع مختلفة متعلقة بشتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية وغيرها، وقد تم تقييم المشاريع بناء على الإبداع وأسلوب عرضها، والذي من شأنه أن يعكس كفاءة الطلاب في إجراء وتطبيق الأبحاث في مجال التصميم الغرافيكي، وقدراتهم على إيجاد حلول وأفكار مبتكرة وخلّاقة.

وأوضحت أستاذة التصميم الغرافيكي الدكتورة مارسيلا كولشيتسكي أن المشاريع المعروضة تعتبر نتاجاً لأفكار الطلبة على مدار فصل دراسي بأكمله، حيث يضم المعرض مجموعة تصاميم للمفاهيم التجارية، والهويات التجارية، والمشاريع التعليمية التوعوية، وأفكاراً للحفاظ على الثقافة، فضلاً عن أفكار مبتكرة عن الصحة والسلامة الشخصية. وأشارت إلى أن المعرض يشهد أكبر عدد من الخريجين في تخصص التصميم الغرافيكي في تاريخ الجامعة، معبرة عن إعجابها بمستوى الابداع والقدرات التي يحملها الطلبة. ولفتت إلى أن المعرض سيستمر حتى مطلع يونيو المقبل، مشيرة إلى أن المعرض يقام بصورة سنوية ويعتبر ملتقى لخبراء التصميم الغرافيكي والاعلانات والانتاج والتصميم ودور النشر والسينما وشركات إنتاج الفيديو والإعلانات.

 

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock