الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تفوز بجائزة «نفط الكويت للصحة والسلامة»


للسنة الثانية على التوالي، فازت الكلية الأسترالية في الكويت بجائزة الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت للصحة والسلامة والأمن والبيئة لعام 2017، وذلك عن مشاركتها في المسابقة وهي بعنوان «أيام الصحة للكلية الأسترالية»، حيث تم اختيارها من قبل لجنة التقييم كواحدة من المشاريع الفائزة بالجائزة، واهتمت المبادرة بنشر الوعي بين الناس عن أسلوب الحياة الصحي، حيث تناول كل يوم صحي موضوعا وتركيزا مختلفا عن الآخر.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي أمس، أن الأصداء التي تلت أيام الصحة قد تخطت التوقعات، نظرا لكثافة الحضور، ولاحتوائها على العديد من الأنشطة، على سبيل المثال لا الحصر، الأنشطة الرياضية، عروض المسرح، توزيع الجوائز، النشرات الصحافية، وغيرها.
وذكرت أنها هي المؤسسة التعليمية الوحيدة في الكويت التي حازت هذه الجائزة ضمن فئة «قطاع التعليم»، مشيرة الى ان مبادرة أيام الصحة للكلية الأسترالية في الكويت بدأت عام 2016 بدافع من التزام الكلية المتواصل نحو تعزيز أساليب الحياة الصحية للطلاب، وموظفي الكلية، وأسرهم والمجتمع الكويتي. وتنظم أيام الصحة للكلية تحت مظلة لجنة الحياة الصحية، وتتكون من موظفين وطلاب من مستويات عدة بالكلية، وذلك لتوفير مصادر متنوعة لبناء ثقافة الصحة والسلامة. وينطوي عمل اللجنة حالياً على برنامجين رئيسيين هم فعاليات أيام الصحة وبرنامج التوعية عن التدخين، وسيكون هناك المزيد من أيام الصحة الأخرى التي ستعقد كل فصل، لتناول مواضيع مختلفة تهم المجتمع لضمان الالتزام المستمر بزيادة الوعي الصحي للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock