أخبار منوعة

اختيار المهندسة الكويتية وضحة الخطيب لترأس جمعية مصنعي الغاز بفرع دول الخليج

أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية عن اختيار مديرة الخدمات الفنية في مصفاة ميناء الأحمدي التابعة للشركة المهندسة الكويتية وضحة الخطيب لترأس جمعية مصنعي الغاز لفرع دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت الشركة في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس نسخة منه إن المهندسة وضحة الخطيب تعتبر أول كويتية تترأس جمعية مصنعي الغاز لدول مجلس التعاون الخليجي موضحة أن اختيارها جاء في الانتخابات التي أجرتها الجمعية أخيرا.

وأضاف البيان ان فرع دول مجلس التعاون الخليجي في جمعية مصنعي الغاز تأسس عام 1993 ومقره مملكة البحرين يتبع جمعية مصنعي الغاز الأم في الولايات المتحدة الأمريكية التي تأسست قبل أكثر من مئة عام.

وذكرت أن الفرع يضم في عضويته 30 شركة نفطية من بينها شركة البترول الوطنية الكويتية ويسعى عبر نشاطاته المختلفة إلى تعزيز التعاون بين الشركات العاملة في صناعة الغاز بدول مجلس التعاون الخليجي وتبادل الخبرات.

وذكرت أن فرع دول مجلس التعاون الخليجي يهدف إلى تطوير الأداء وتعزيز العمليات التشغيلية وتحسين نظم الصحة والسلامة والبيئة وغيرها من الجوانب الفنية والتكنولوجية والاقتصادية وغير ذلك من مجالات الإدارة والنظم والمقاييس. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock