جامعة الكويت

لطيفة السعيدان: جمعية الهندسة والبترول تحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة

أعلنت جمعية طلبة كلية الهندسة والبترول عن توفير بطاقة خصومات خاصة لطلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول وذلك من منطلق حرص الجمعية على دعم كل ما من شأنه الارتقاء في المستوى الأكاديمي ووسائل التحصيل العلمي للطلبة والطالبات.

الجدير بالذكر أن بطاقة الخصومات تشمل معظم المعاهد الهندسية ومراكز التصوير وذلك للتخفيف من الأعباء المالية على الطلبة والطالبات.

وفي هذا السياق قالت رئيس اللجنة الإعلامية لطيفة سامي السعيدان:

أن جمعية الهندسة والبترول تحرص كل الحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، ومن هذا المنطلق كانت تحركات الجمعية منذ بداية العام النقابي تصب في مصلحة طلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول، فقد قامت الجمعية بالآتي:

١- تقديم طلب بالسماح بتغيير درجة المختبر إلى FA عند الرغبة بالانسحاب من فصل دراسي سابق في حال أن كانت درجات جميع المقررات FA ما عدا درجة المختبر عن طريق اللجنة دون الحاجة لموافقة أستاذ المقرر، وتم الحصول على موافقة عمادة كلية الهندسة والبترول بهذا المفترح.

٢- توفير الآلة الحاسبة الهندسية من دون رسوم للطلبة والطالبات.

٣- الحصول على الموافقة النهائية لبناء مواقف متعددة الأدوار وتم استلام مخططات المشروع والإعلان عنها وسيتم بدء الأعمال بها في القريب العاجل وذلك بعد تحركات دامت لأكثر من ٣ سنوات مند أول عام نقابي تحصل فيه جمعية الهندسة والبترول على ثقة الجموع الطلابية.

٤- توفير خدمة توصيل الكتب لطلبة وطالبات الكلية من مكتبة الطالب في الشويخ مع توفير خصم خاص لتوفير الوقت والجهد على الطلبة لكون ساعات عمل المكتبة صباحية فقط وقد تتعارض مع المحاضرات.

٥- توفير جميع المستلزمات الدراسية والكتب والدورات الأكاديمية مجاناً لفئة غير محددي الجنسية.

٦- إجراء أسبوع استكمال الجداول ولأول مرة للطلبة المتوقع تخرجهم في موقع الكلية في الخالدية فقط، وذلك لتخفيف عناء التنقل بين الخالدية والشويخ على الطلبة، وجاء ذلك بعد تحرك جمعية الهندسة والبترول ومخاطبتها العمادة.

٧- توفير بطاقة خصومات خاصة للطلبة تخفيفاً للأعباء المالية على الطلبة.

وختمت السعيدان قائلة أن هذه التحركات على سبيل الذكر وليس الحصر، وأن جمعية الهندسة والبترول ستواصل عملها لخدمة طلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock