وزارة التربية

نقابة «التربية»: الفارس من أكثر وزراء «التربية» الإصلاحيين

أبدى رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي استغرابه من هجوم بعض النواب على وزير التربية والتعليم العالي د.محمد الفارس، مؤكدا أن الوزير الفارس من اكثر الوزراء الإصلاحيين الذين تولوا وزارة التربية في السنوات الاخيرة.
وقال العازمي في تصريح صحافي ان وزير التربية د.محمد الفارس حرك المياه الراكدة في وزارة التربية وأعطى كل ذي حق حقه وفتح الباب أمام تولي الوظائف الاشرافية بكل شفافية، كما فتح باب التظلمات والتحقيق في كل المخالفات.
وأكد العازمي ان جهود الفارس لم تتوقف عند النواحي الإدارية بل تطوير التعليم والاهتمام بالمعلمين واستخدام التكنولوجيا الحديثة ليس في التعليم فقط، بل في التواصل مع المجتمع.
وأشار الى اهتمام الوزير الفارس باستخدام التكنولوجيا في تواصل المدارس مع ولي الأمر وكذلك علاقة المدرس مع الطالب خارج أوقات ساعات العمل وتأكيده ان هذه التكنولوجيا التي نستخدمها في التواصل تغنينا عن كثير من الصعوبات التي يواجهها المعلم والطالب.
ولفت الى أن الوزير الفارس يشجع على الإبداع وتطوير الآليات في التعليم، حيث تبنى هذا المشروع الجبار باستخدام التكنولوجيا في منطقة مبارك الكبير التعليمية والتي بدأت فكرته في ثانوية صباح السالم ومن ثم تم تبنيه في الإدارة العامة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية وشدد على أهمية التوسع فيه بالمدارس الثانوية في البداية ومن ثم إلى مدارس المتوسط والابتدائي ويعد هذا التواصل المتميز هو البوابة التي ستختزل الكثير من الأوقات وتكون حلقة وصل بين المدرسة وولي أمر الطالب وتنقل وزارة التربية نقلة نوعية لتسهيل كل الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock