قسم السلايدشوالتطبيقي

الدكتورة رباح النجادة أول أستاذة من التطبيقي تحصل على منصب في المنظمة العربية بالإنتخاب

 

الأثري: فوز النجادة بالمنصب فخر للكويت

النائب خليل الصالح: فوز النجادة بالمنصب مكسب للكويت وإنجاز جديد للمرأة الكويتية
أكاديميا/ متابعات

تلقت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب العديد من رسائل التهنئة والتبريكات بمناسبة فوزها بمنصب نائب الأمين العام للمسؤولين عن التسجيل والقبول في الجامعات العربية خلال المؤتمر الـ 36 للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية المنعقد في الأردن.

وقال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري أن حصول الدكتورة رباح النجادة على منصب نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل هو فخر للهيئة وللكويت كافة.

من جانبه قال عضو مجلس الأمة النائب خليل الصالح أن فوز الدكتورة رباح النجادة بالمنصب هو مكسب للكويت وإنجاز جديد للمرأة الكويتية.

وحظيت النجادة على إشادة كبيرة من مختلف فئات المجتمع، حيث تلقت العديد من التهاني والتبريكات على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة من الأساتذة في شتى الجامعات العربية والخليجية وبالكويت ومن مختلف الفئات في المجتمع.

وكانت النجادة قد صرحت عقب الفوز بأنه تم عمل إنتخابات للأمانة العامة للمنظمة وقد وفقنا الله بالفوز بمنصب نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية” ، مضيفة أن هذا الفوز يسجل للهيئة ويظهر قدرتها على منافسة أعرق الجامعات العربية علما بأن المنظمة تضم حوالي ١٢٠ جامعة، موضحة أن عمر المنظمة ٤١ سنة وهذه هي المرة الأولى التي تحصل بها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على منصب بالأمانة (المنصب رقم ٢ بإتخاذ القرارات) لذلك نبارك للهيئة هذا الفوز ونهديه إلى مجلس إدارة الهيئة ممثل بوزير التربية والتعليم العالي الكويتي د. محمد الفارس ومدير عام الهيئة د. أحمد الأثري.

وكانت جامعة مؤتة الأردنية قد إستضافت المؤتمر السادس والثلاثين للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات في الدول العربية، في الفترة ما بين 24-27 أبريل 2017. ويعقد هذا المؤتمر سنويا في إحدى الجامعات في الدول العربية كنشاط سنوي للمنظمة.

وتعتبر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز إجراءات القبول والتسجيل وتطويرها وتقديم أفضل خدمة للطلبة والمجتمع، من خلال تبادل المعرفة والخبرات والسعي لإيجاد الحلول المثلى للتحديات الحالية التي تواجهها.

كذلك يتيح المؤتمر الفرصة لإلتقاء خبراء ومستشاري وعمداء ومدراء القبول والتسجيل في الجامعات العربية، ويتم من خلال المؤتمر تبادل الخبرات والمعرفة في مجال القبول والتسجيل مع التركيز على أحدث إستخدامات التكنولوجيا في مجالات القبول والتسجيل مثل عمليات القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي ومكافحة التزوير والأرشفة الإلكترونية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock