جامعة الكويت

حملة (معاً لبيئة تعليمية صحية خالية من التدخين) التي تنظمها إدارة الأمن والسلامة مستمرة بموقع آخر بجامعة الكويت 


 
ذكر مدير إدارة الامن والسلامة بجامعة الكويت خالد الياقوت أن حملة ( معاً لبيئة تعليمية صحية خالية من التدخين) التي تنظمها الإدارة بالتنسيق مع الجهات الخارجية ذات الصلة مستمرة خلال الشهر الجاري بباقي المواقع الجامعية، بهدف نشر الثقافة والتوعية الصحية والسلامة الوقائية بهدف النهوض بالجانب التوعوي والإرشادي والوقائي للأمن والسلامة.
وأكد الياقوت أن انطلاقاً من حرص الإدارة في المشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع الجامعي والتوعية الصحية لدى مرتادي الجامعة بأضرار التدخين، قامت إدارة الامن والسلامة – قسم السلامة (العيادات الطبية) بالتعاون والتنسيق المسبق مع وزارة الصحة (لجنة التوعية الصحية – منطقة العاصمة الصحية – عيادة لا للتدخين) بتنظيم معرض لحملة التوعوية عن التدخين وأضراره ودوره السلبي على صحة المدخن وغير المدخن بجامعة الكويت وأضراره السلبية على البيئة، تحت عنوان (معاً لبيئة تعليمية صحية خالية من التدخين) بموقع الجامعة بالخالدية يوم الأربعاء الموافق 19/4/2017. حيث اشتمل المعرض علي عرض بنرات و بروشورات إرشادية وتوعوية توضح مدى تأثير التدخين على الانسان والبيئة المحيطة به .
وأوضح أن الإدارة تعمل على مزيد من التواصل مع الجهات الخارجية ذات الصلة لتقديم كل ما هو مفيد لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع مرتادي الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock