أخبار منوعة

الكويت تحصد 35 ميدالية في بطولة العالم للفنون القتالية في البرتغال

حقق أبناء الكويت 35 ميدالية منها 11 ذهبية و14 فضية و10 برونزية في بطولة العالم لجميع الفنون القتالية والتي تجري حاليا تحت اشراف الاتحاد العالمي (دبليو ايه سي) في مدينة (كالداس دا رينه) البرتغالية من 7 الى 10 الحالي.
ويضم وفد الكويت المشارك في البطولة بفن الكيمبو 25 عضوا بقيادة مدير الوفد عبد الله تقي و19 لاعبا وستة اداريين في البطولة التي يشارك بها نحو 6 آلاف مشارك من 20 دولة على مستوى العالم.

وأعرب رئيس الوفد في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد عن سعادته واعتزازه بهذا الفوز الذي حققه أبطال الكويت ورفع علم الكويت في واحدة من أهم وابرز المحافل العالمية في فنون الرياضات القتالية.

وذكر ان أبناء الكويت استطاعوا خوض المنافسة ببسالة وشجاعة أثارت اعجاب المشاركين في ظل تنافس قوي اكد على قدرة أبناء الكويت على خوض المنافسات بحرفية عالية وقدرات قتالية متميزة.

ولفت الى ان فن الكيمبو طريق وأسلوب حياة في داخلة عدة أساليب مبينا انه ليس مجرد حركات استعراضية بل فن قتالي قوي جدا لا يعتمد فقط على القوة بل أيضا على السرعة والبديهة ودقة الملاحظة والفطنة ويعمل على تحقيق التوازن بين العقل والروح والجسد والتوجيه التربوي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock