قسم السلايدشوالتطبيقي

ميكنة العمل الإداري في معهد السكرتارية والإدارة المكتبية


أكاديميا| 
تستمر معاهد وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي لتمكين الميكنة الإلكترونية والإستفادة من البنية التكنولوجية المتطورة في التطبيقي. 

حيث إجتمع اليوم فريق عمل ميكنة العمل الإداري الفعال في معهد السكرتارية والإدارة المكتبية مع د. جاسم الأستاذ مدير إدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي للتباحث والتنسيق لتحقيق الميكنة الإلكترونية والبدء في تفعيل النظم الإلكترونية التي توفرها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي. 
جدير بالذكر أن رؤية إدارة معهد السكرتارية والإدارة المكتبية المستمدة من رؤية الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في التحول إلى الإدارة الإلكترونية حيث تدعم إدارة المعهد هذا التوجه وتم تشكيل فريق عمل للبدء في تنفيذ هذا المشروع بالتنسيق مع إدارة الحاسب الآلي بالهيئة.
وعلى صعيد متصل بدأت اللجنة أعمالها بتقديم ورشة عمل للبدء بتحويل تقييم أعضاء هيئة التدريب من قبل المتدربين إلكترونيا من خلال إستخدام التطبيقات المتاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب .. هذا وقد قامت الأستاذة/ فاطمة معرفي أحد أعضاء لجنة ميكنة العمل الإداري بتوضيح آلية إستخدام التقييم الإلكتروني لتسهيل العمل وتوفير التكلفة والوقت والجهد وتحقيق أحد أهداف الإدارة من خلال تطبيق مبدأ إدارة بلا أوراق.  

هذا وقد حضر الورشة كلا من مدير معهد السكرتارية والإدارة المكتبية د/ أحمد العازمي و مساعد مدير المعهد الأستاذ / محمد الشمري بالإضافة إلى رؤساء الأقسام وأعضاء اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock