التطبيقي

الفارس: نتواصل مع “التطبيقي” و”المالية” لحل أزمة رواتب المعلمين المنتدبين

  • لم يحصلوا على رواتبهم منذ أربعة فصول دراسية لعدم وجود ميزانية

أكاديميا | السياسة

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس اطلاعه على ازمة الاضراب الجماعي للمعلمين المنتدبين من وزارة التربية للعمل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نظرا لتأخر رواتبهم منذ اربعة فصول دراسية.

وقال الفارس: انه يتواصل حاليا مع مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الاثري ووزارة المالية للتوصل الى حل قريب وسريع للازمة.

على الجانب الاخر تقدم 87 معلما ومعلمة صباح امس بتظلمات الى مكتب وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس للنظر في ازمتهم ومنحهم مستحقاتهم المتأخرة .

وتضمنت التظلمات “ان المعلمين والمعلمات رغم عملهم بكل جد طيلة فترة اربعة فصول لم يحصلوا على رواتبهم كما توجهوا لأكثر من جهة للبحث عن صرف رواتبهم الا انهم فوجئوا بتسويف ووعود بقرب الصرف دون جدوى “.

وناشد المعلمون والمعلمات الوزير الفارس بسرعة صرف مستحقاتهم كاملة حفاظا على مكانتهم العلمية والتربوية وحتى يتسنى لهم القيام بأعمالهم الموكلة اليهم وحفاظا على حقوقهم كمدربين لم يدخروا جهدا او يتوانوا عن اداء مهامهم بإتقان وإخلاص .

وسبق للمعلمين والمعلمات التقدم منذ اشهر بتظلمات الى مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الأثري لتأخير رواتبهم منذ 4 فصول الا انه اجابهم في ذاك الوقت بعدم ” توافر ميزانية “، لتصبيح الكرة الآن في ملعب الوزير الفارس لحل ازمة المعلمين وانصافهم بعد معاناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock