جامعة الكويت

العميد المساعد بكلية الطب: مركز العلوم الطبية شريكا في تحسين وتطوير الخدمات في قطاع الصحة

أكدت العميدة المساعدة لشؤون الأبحاث والدراسات العليا في كلية الطب د. رجاء العطية، حرص مركز العلوم الطبية الدائم على أن يكون شريكا في تحسين وتطوير الخدمات في قطاع الصحة، مبينة أن ذلك يتحقق عبر تطوير المناهج والاهتمام بالطلبة وتقديم التسهيلات للهيئة الأكاديمية، مع تشجيع التعامل مع المجتمع المحلي والخارجي.

وبينت العطية خلال افتتاح مؤتمر يوم الملصق العلمي الـ22 للمركز أمس، أن مواصلة البحث العلمي عملية مهمة من خلالها تتحقق هذه الأهداف، مشيرة إلى أهمية أن يبتكر البحث العلمي الطبي وسائل مستمرة لتحسين مكافحة الأوبئة والتشخيص والعلاج.

وذكرت أن لمركز العلوم الطبية بصمته في مجال الأبحاث ذات الصلة بالصحة، إضافة إلى عدد الأوراق البحثية المنشورة في المجلات العلمية ذات التصنيف الأعلى في المجال، مشيرة إلى أهمية الحفاظ على النجاح بقدر تحقيقه مؤكدة على استمرار جهودهم في المحافظة على صحة وخير مجتمعنا والعالم.

ولفتت إلى أن المؤتمر يقدم هذا العام 208 ملصقات بحثية للأبحاث العلمية تمت مراحلها في الكويت لأعضاء هيئة التدريس وطلبة مركز العلوم الطبية بالإضافة إلى كليات أخرى في جامعة الكويت ومعهد الكويت للأبحاث العلمية.


القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock