التطبيقي

الفريق الفهد خلال استقباله لإتحاد التطبيقي: نقف دائما مع الطلبة لضمان انتظام دراستهم

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في مكتبه بمبنى وزارة الداخلية اليوم الاثنين، رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله فلاح الصعفاك ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاتحاد عبدالله المطيري وعضو الاتحاد ابراهيم الحمادي.

وفي البداية رحب الفريق الفهد بضيوفه، حيث قدم رئيس الاتحاد والأعضاء الشكر والتقدير للفريق الفهد وكافة رجال الامن وعلى وجه الخصوص رجال المرور على المجهود الأمني والمروري الذي يبذلونه، وتفهمهم لطبيعة لظروف دراسة الطلبة والطالبات ومحاضراتهم، مما كان له اطيب الاثر في تهيئة الاجواء المناسبة لهم للانتظام بدراستهم على أكمل وجه.

واكد الفريق الفهد ان الشباب هم ثمرة الوطن ومستقبله وتفهم الوزارة لظروف وطبيعة دراستهم في الجامعية من حيث المباني والسعة المكانية كلها مقدرة من قبل رجال المرور، مؤكدا ان الوزارة تقف دائما مع الطلبة من اجل تسهيل دراستهم ورفع مستوى تحصيلهم العلمي، وضمان عدم حدوث اي امر يؤثر على انتظام دراستهم ومستقبلهم.

ونوه الفريق الفهد الى ان الشعور بالأمان والطمأنينة ينبع من عملية التكامل بالعمل الامني بين الــوزارة والمواطــن والمقيــم، ولا بد من التكاتـف والتعـــاون في المرحلة الحالية للوصول الى الغاية المنشودة بسواعد الشاب وفكرهم الواعد لبناء الوطن ونهضته ومستقبله.

واشار الى ان الوعي والادراك ينبغي ان يكون ثقافة للمجتمع خصوصا فئة الشباب وغرس روح التوعيــة الامني بين الشبــاب هي النقطــة الاساسيــة التي تنطلــق منها الوزارة في هذا الجانب.

حضر وقائع اللقاء مدير عام الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock