الجامعات الخاصة

الحمود تعلن نتائج الفصل الأول لطلبة «AOU»

أعلنت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة (AOU) د. موضي الحمود، نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 -2017، في جميع فروع الجامعة الثمانية الموجودة بعدد من الدول العربية، ومنها الكويت، مشيرة إلى أن النتائج معروضة على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأوضحت الحمود، في تصريح صحافي أمس، أن اعتماد النتيجة النهائية للامتحانات وإعلانها على مستوى جميع الفروع جاء بعد سلسلة من الإجراءات والاعتمادات المتصلة داخل أروقة الجامعة، ممثلة في لجنة الامتحانات المركزية، واللجان الفرعية في الفروع، والممتحنين الخارجيين الموفدين من قبل الجامعة المفتوحة في بريطانيا بحكم اتفاقية الشراكة القائمة بين الجامعتين، والذين يمثلون 12 جامعة من جامعات المملكة المتحدة.
وقالت إن ذلك جاء للتأكد من المستوى والمعايير الأكاديمية المطابقة للمعايير المعتمدة في الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة، إذ قامت هذه اللجان مجتمعة باعتماد نتائج امتحانات جميع مقررات الدراسة لمجموع 26230 طالبا وطالبة بعد مراجعة تقارير لجان الامتحانات، وفحص نماذج أوراق إجابات الطلبة ومراجعة الدرجات المرصودة، والتأكد من جودة التصحيح وجودة المعايير وتوحيدها على مستوى جميع فروع الجامعة.
وقدمت الحمود، بالمناسبة، بالأصالة عن نفسها والنيابة عن رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير طلال بن عبدالعزيز وجميع أعضاء المجلس، خالص التهاني والتبريكات لجميع الطلبة الناجحين، وتمنت لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock