التطبيقي

سيمنار “التأثير” في “التطبيقي”

  • نظمه معهد التدريب الانشائي بالتعاون مع مركز القياس والتقويم

 

 
تحت رعاية معالي وزير التربية و وزير التعليم العالي د. محمد الفارس, وبحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة د. فاطمة الكندري, ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي, ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. محمود فخرا ,وعدد من قياديي الهيئة وأعضاء هيئتي التدريب والتدريس, نظم معهد التدريب الانشائي بالتعاون مع مركز القياس والتقويم سيمنار “التأثير” –INFLUENCE- وذلك على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة.

 

وحول هذه الفعالية أكد مدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي بأن سيمنار “التأثير” يقام خلال فعاليات أسبوع التدريب المتميز، ويعقد من خلاله العديد من الدورات التدريبية التطوعية تقدم لجميع منتسبي الهيئة سواء من الكادر العام أو الخاص، وهذا الأسبوع يقام للسنة الثالثة على التوالي ويهدف إلى نقل الخبرات الموجودة في الهيئة لمنتسبيها. موضحا بأن اسبوع التدريب المتميز سينطلق في 12 فبراير الجاري وحتى ال19 منه, و سيشمل العديد من الدورات التي سيقدمها محاضرين متميزين سواء من داخل الهيئة أو من خارجها، مضيفا بأن اسبوع التميز حدث سنوى يقيمه معهد التدريب الانشائى من خلال تقديم دورات تدريبية تطوعية منطلقا من قيمة الشراكة المؤسسية التي يتبناها المعهد ومن باب تقديم خدمات مجتمعية تساهم فى رفع مستوى الاداء الوظيفي لمنتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

 

هذا وقد تضمن سيمنار “التأثير” العديد من المحاضرات قدمها كل من مدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي , و المتخصص في التعليم و التطوير في القطاع الخاص أ. أندرو ستوتس وكانت محاضرته تحت عنوان “Branding a Leadership Requirement” , اما المحاضرة الثانية فقدمها مساعد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الكويت أ. عماد الزيد دارت حول دور التدريب في بيئة العمل بالقطاع الخاص. و محاضرة أخرى قدمها مدير إدارة القبول ونائب المدير العام للتدريب السابق م. حسن الزنكي بعنوان التدريب المهني مستقبل الكويت, و آخر المحاضرات قدمتها مدير مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة د. نجلاء الفرج بعنوان “التغيير الكارزمي”.

 

هذا وتستمر فعاليات سيمنار “التأثير” إلى يوم الخميس الموافق 9/2/2017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock