التطبيقي

«التطبيقي» تحتفل بالأعياد الوطنية بـ «رايات الوطن» 

برعاية وحضور المدير العام وعدد كبير من قياديي الهيئة 

  
 

 

برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري أقامت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب احتفالية رايات الوطن بعنوان «حب الكويت» بمناسبة احتفالات دولة الكويت بالأعياد الوطنية وتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – مقاليد الحكم وخمسة وعشرين عاماً على التحرير وخمسين عاما على الاستقلال، وذلك على الملعب الرئيسي بمقر الهيئة بالعديلية.

وأكد د. أحمد الأثري ان هذه الاحتفالية تأتي لتعزز فرحة الشعب الكويتي بالأعياد الوطنية ومرور 10 سنوات على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، وهي فرصة كبيرة للتعبير عن الحب الذي يكنه المواطنين لدولتهم الحبيبة وإظهار مدى التلاحم بين شبابنا وبناتنا وطالباتنا والتعبير عن ذلك بالجهد الواضح والجد والاجتهاد كل منا في مجاله من أجل رفعة الوطن وازدهاره.

حضرت الاحتفالية الشيخة ألطاف سالم العلي الصباح بالإضافة الى نواب المدير العام وعدد كبير من قياديي الهيئة وسط حضور كبير من العاملين بالهيئة.

أقيمت الاحتفالية بالتعاون بين الصندوق الأهلي بالهيئة وقسم التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة الدكتور عامر جعفر والكورال من الطلبة، حيث أضفوا جواً من المتعة والإبداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock