التطبيقي

وزير التربية: مبنى التطبيقي الجديد يضعها بمصاف مؤسسات تعليمية عالمية

     

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور محمد الفارس ان المبنى الجديد للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وما يتضمنه من أجنحة ادارية وخدمية وتقنية متنوعة سيضعها في مصاف المؤسسات التعليمية العالمية.
واضاف الفارس في تصريح صحفي اليوم الخميس عقب جولة في المبنى انه اطلع على مشروع المكتبة ومشروع مبنى الخدمات الطلابية ومسرح الهيئة مبينا أنه سيتم الانتقال الى المبنى الجديد بعد نحو ثمانية اشهر.

من جانبه قال نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة في الهيئة الدكتور محمود فخرو في تصريح مماثل إن مبنى المجمع التعليمي هو آخر المشاريع التي أنهتها الهيئة لافتا الى أن المبنى يعد معلما من معالم البلاد من حيث الانشاء والتصميم والتجهيزات.

وأوضح أن المبنى الرئيسي يتكون من 23 طابقا ويتضمن مكتبا لوزير التربية ووزير التعليم العالي ومكتبا للمدير العام للهيئة ومكاتب لنواب المدير والادارات التابعة لهم .

واضاف ان المبنى يشمل ايضا جناحين بجانب المبنى يتكون الأول من ثلاثة طوابق تمشل الخدمات الطلابية وعمادة القبول والتسجيل في حين يضم الجناح الثاني مركز تقنية المعلومات ومركز التعليم الالكتروني والمكتبة المركزية. (كوناا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock