وزارة التربية

الكندري: دعم كامل للمعلم للنهوض بالعملية التعليمية

أكدت وكيلة وزارة التربية المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري دعمها الكامل للمعلمين باعتبارهم الركيزة الرئيسية للنهوض بالتعليم.
وأوضحت الكندري خلال استقبالها صباح أمس رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي، أن الوزارة تبذل أقصى الجهود لتوفير أفضل السبل ليستطيع المعلم القيام بدوره المنشود في بناء الأجيال وتحقيق ما تصبو إليه الكويت من نهضة شاملة في مختلف الميادين حيث يعتبر التعليم قاطرة أي تنمية حقيقية في البلاد.
وأكدت وكيلة التربية تفهمها لمختلف المشاكل التي يعاني منها المعلمون والمعلمات وخاصة في مواضيع النقل بين الادارات والمدارس المختلفة وتحديدا من لديهن ظروف خاصة سواء في حالات الحمل أو الرضاعة ووعدت بحل مختلف تلك المشاكل.
وشددت على أن الوزارة تبحث جميع الحالات وتتعامل معها بكل أهمية ومسؤولية حتى تحصل الدولة على حقها في تعليم نوعي متميز وأيضا مراعاة الظروف والحالات الإنسانية المختلفة.
من جهته، أشاد رئيس نقابة التربية صالح العازمي بجهود وكيلة الوزارة المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري وتفهمها ودعمها الكامل للمعلمين، مؤكدا انه تم التباحث حول الكثير من القضايا والمشكلات التي تهم المعلمين، معربا عن تفاؤله باللقاء وما تم خلاله من تأكيد واضح من الوكيلة الكندري على حل جميع تلك المشاكل وتذليل كل العقبات بما يحقق مصلحة المعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock