أخبار منوعة

«التقدم العلمي» تنظم ورشة عمل لـ «أمريكانا» مع معهد فراونهوفر الألماني

دعت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي شركات القطاع الخاص للاستفادة من برامجها والاتفاقيات التي عقدتها مع عدد من المؤسسات والمراكز العالمية الرائدة بهدف تطوير خدماتها ومنتجاتها وكوادرها اضافة الى تفعيل عملية التنمية في الكويت.

وقال د.محمد سلمان مدير إدارة الشركات والابتكار بالمؤسسة ان هذه الاتفاقيات تستهدف تطوير أعمال القطاع الخاص في الكويت من خلال ترسيخ ثقافة داخلية تعزز الاستثمار في العلوم والتكنولوجيا والابتكار عبر الاطلاع على التجارب العالمية والاستفادة من أرقى الخبرات المهنية وتعزيز المهارات عبر برامج تدريبية تتضمن الاطلاع على أفضل التطبيقات المستخدمة في العالم.

وأضاف ان المؤسسة نظمت ورشة علمية لشركة (أمريكانا) بالتعاون مع معهد فرانهوفر الألماني الرائد ضمن إطار التعاون بين المؤسسة وشركات القطاع الخاص الكويتية بهدف تحفيز الشركة وتزويدها ببرامج ودراسات تستهدف تطوير مشاريعها وأنشطتها الإنتاجية.
وأوضح ان الورشة تضمنت عرضا لنتائج دراسة جدوى أعدها المعهد الألماني لعدد من الأنشطة الإنتاجية الخاصة بشركة (أمريكانا) والحلول العملية المناسبة لها والخطوات المستقبلية الواجب اتخاذها للانتقال من الجانب النظري إلى الجانب العملي التطبيقي للأنشطة الإنتاجية المقترحة.
وقال ان الورشة استهدفت العمل على تطوير أداء شركة (أمريكانا) وأنشطتها الإنتاجية وإحداث نقلة نوعية في منتجاتها اعتمادا على دراسات أجراها المعهد الألماني المرموق في ذلك المجال بما يسهم في النهاية في تعزيز مساهمة القطاع الخاص في تطوير الاقتصاد الوطني.

وفي هذا الشأن اشادت أوتيليا فرناندس مديرة إدارة تأكيد ورقابة الجودة في شركة أمريكانا بمبادرة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في تشجيع الصناعات المحلية من خلال ممارستها لدورها كحلقة الوصل بين الشركات والمؤسسات العالمية الخبيرة مضيفة ان ذلك يساهم بشكل مؤثر في نجاح القطاع الخاص الكويتي وتطوير فاعليته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock