أخبار منوعة

التطبيقي نظمت اللقاء التعريفي لفريق دبي للأداء الحكومي المتميز

  • نجلاء الفرج: الهيئة حريصة على توطيد وتفعيل العلاقات مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي

نظمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بالتعاون مع اكاديمية ديكم للتدريب القيادي اللقاء التعريفي لفريق برنامج دبي للاداء الحكومي المتميز من الامانة العامة للمجلس التنفيدي لحكومة دبي صباح امس في مركز ابن الهيثم في مبنى الهيئة في العديلية .
اكدت مديرة مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة د. نجلا الفرج في بداية اللقاء ان الهيئة تحرص دائما على توطيد وتفعيل العلاقات والتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي لتتكاتف الجهود لتبادل الخبرات للاسهام في تحقيق التنمية المستدامة وحرصا من الهيئة على ابراز و دعم التميز الحكومي في الكويت اقمنا هذا اللقاء ودعينا وفد فريق برنامج دبي للاداء الحكومي المتميز .
من جانبه قال رئيس ديكم للتدريب القيادي د. احمد بوزبر ان من اهم اهداف برنامج دبي للاداء الحكومي المتميز هو تطوير القطاع الحكومي والارتقاء بمستوى الاداء فيه من خلال توفير حافز معنوي ونشر ثقافة التميز والابداع والجودة في القطاع الحكومي .
واضاف ان البرنامج يوفر مرجعية ارشادية واسس معيارية لقياس مدى التقدم في اداء الدوائر الحكومية وضمان قيام القطاع الحكومي بالواجبات والمهام الموكلة اليه واطفاء روح المسوؤلية المجتمعية على القطاع الحكومي .
واشار بوزبر الى ان برنامج ديي ينقسم الى عدة فئات وهي الدائرة الحكومية المتميزة و الادارة الحكومية المتميزة وفريق العمل المتميز والتجربة الادارية المتميزة و الموظف الحكومي المتميز و الموظف المتميز في المجال الاداري والمالي و الموظف المتميز في الوظائف الفنية والمتخصصة والموظفة المتميزة وجائزة الفئات الخاصة.
وقال مدير المبادرات الحكومية في الامانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي هزاع النعيمي انه باستطاعة جميع الجهات وكافة الفئات المشاركة في بالبرنامج و يتم التنسيق مع اكاديمية ديكم للتسجيل والعدد غير محدود فباذن الله سنقبل اكبر عدد من المتقدمين لانه ستكون هناك جوائز عدة لكل الفئات .
واضاف ان اي موسسة تعليمية سواء مدارس او جامعات لها مساحة للمشاركة في المعرض وايضا هناك جوائز لهذه الفئات وهدفنا العام من البرنامج هو نشر الوعي وثقافة التميز في الاداء الحكومي والغير حكومي في كافة الجهات والفئات .
واشار نحن نحرص على وجود لقاءات دائمة مع ممثلي الجهات الحكومية وذلك لعدم تكرار المشاريع والمبادرات السابقة ونركز على المشاريع المستقبلية و خاصة اذا كانت المشاريع حكومية من خلال عرض مجسمات للمشاريع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock