وزارة التربية

فيصل المقصيد: فوز فريق وزارة التربية على فريق الحرس الوطني في كرة القدم للصالات

تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة أ. فيصل عبد الله المقصيد رئيس فريق اعداد وتدريب فرق وزارة التربية المشاركة في دوري الوزارات وبإشراف فني من نائب الرئيس أ.محمد الحمدان شارك فريق وزارة التربية في مباراة كرة القدم للصالات التي اقيمت على ملعب نادي النصر الرياضي بين فريق وزارة التربية وفريق الحرس الوطني حيث أسفرت المباراة عن فوز فريق كرة القدم للصالات لوزارة التربية بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق الحرس الوطني .

وأكد المقصيد دعم وزارة التربية وحرص معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد عبد اللطيف الفارس ومتابعته وتوجيهاته للنهوض والارتقاء بمستوى جميع الأنشطة الرياضية للوزارة وأيضا بمتابعة من وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري لتشجيع جميع الفرق المشاركة بدوري الوزارات للوصول الى المباريات النهائية بهذه البطولة .

وأضاف المقصيد ان فوز فريق وزارة التربية غلى فريق الحرس الوطني في كرة القدم للصالات في تصفيات دوري الوزارات يترجم مستوى أبطالنا الرياضيين المتميز .

وأوضح المقصيد أن الوزارة تعمل باستمرار على توفير كافة الاحتياجات وإزالة اي معوقات تواجه الارتقاء والنهوض بآداء ومستوي جميع فرق الوزارة المشاركة في دوري الوزارات .

وبين المقصيد أن الفرق المشاركة يشرف عليه نخبة من المتخصصين في المجال الرياضي من الكوادر الوطنية التربوية حيث تم وضع خطه تدريبية مكثفة منذ شهر سابق لإعداد وتدريب وتأهيل الفرق .

وأشاد المقصيد بالمستوى الراقي والمتميز الذي ظهر حتى الآن في آداء فرق وزارة التربية المشاركة .

متمنياً فوز فرق الوزارة في كافة المباريات المقبلة ضمن تصفيات دوري الوزارات هذا العام التي ستتم المشاركة بها لكي يمثلوا وزارة التربية تمثيلا مشرفا بين كافة الهيئات والوزارات المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock