أخبار منوعة

وزارة الشباب: جائزة التميز والابداع الشبابي ترجمة لاستراتيجية الوزارة

قال الوكيل المساعد لقطاع تنمية الشباب بوزارة الدولة لشؤون الشباب مشعل السبيعي ان جائزة الكويت للتميز والابداع الشبابي في نسختها الثانية تعد ترجمة عملية لاستراتيجية الوزارة.
واوضح السبيعي في تصريح صحافي اليوم الاربعاء ان الجائزة التي تقدمها الوزارة للشباب بمشاركة العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة تترجم استراتيجيتها الهادفة إلى دعم الشباب المبدعين وتشجيعهم على تقديم الأفضل لهم ولمجتمعم.

ودعا شباب الكويت من 14 إلى 34 عاما الى تقديم اعمالهم الابداعية المتميزة التي تسهم بفاعلية في تنمية المجتمع في أحد مجالات الجائزة وهي ريادة الأعمال والتعليم والاعلام والثقافة والفنون والآداب والعمل التطوعي والعلوم والتكنولوجيا والرياضة وتعزيز الصحة والعمارة والتخطيط العمراني والإسكان والعلوم الشرعية.

وأفاد ان كل فائز في مجالات الجائزة سيحظى بمبلغ 10 آلاف دينار مؤكدا حرص الوزارة على إيجاد مساحة تنافسية للشباب المبدع في مختلف المجالات.

وأشار الى أن الفائزين العشر في مجالات النسخة الأولى حظوا بشرف مقابلة وتكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه ما يؤكد إيمان سموه والدولة بقدرات الشباب والحرص على تعزيز دورهم المجتمعي كي يساهموا في دفع عجلة التنمية و رفع اسم البلاد في شتى المجالات.

وأوضح ان باب المشاركة بالجائزة مفتوح حتى السادس من يناير المقبل عبر الموقع الالكتروني للوزارة ( www.youth.gov.kw ) مبينا انه يمكن الاطلاع على كامل الشروط عبر الموقع نفسه. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock